السبت 13 أبريل 2024 12:22 مـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

عزيز مرقة ينفذ عقوبة جمهوره ويوزع تذاكر حفلته بنفسه في شوارع محافظات مصر

عزيز مرقة
عزيز مرقة


انطلق الفنان الأردني عزيز مرقة في جولة فنية جماهيرية حول مصر، يتنقل خلالها بين ثلاثة محافظات في 7 أيام متتالية، تمهيدا لحفله المنتظر في القاهرة.

ويخوض عزيز تجربة تسويقية غير مسبوقة لفنان عربي في مصر فبدلا من التسويق المعتاد للحفلات قرر السفر بنفسه حول محافظات مصر ومدنها والنزول إلى الشوارع لدعوة جماهيره بنفسه إلى حفلته المقررة مطلع مارس في ساقية الصاوي بجامعة النيل.


وبدأ عزيز مرقة رحلته المصرية من قلب الإسكندرية ويمر بعدها بالمنصورة ختاما لأقصى جنوب مصر وصولا لأسوان، ليلتقي جمهوره وجها لوجه ويفاجئهم بزيارات شخصية في شوارع مدن تلك المحافظات ويغني معهم مهديا إياهم تذاكر لحفلته المنتظرة في القاهرة أول مارس.

وينفذ عزيز عقوبة وقعها عليه متابعيه على تيك اوك وانستاجرام بعد مطالباته إياه بتوزيع تذاكر على من يطلب في تحدي مشابه لتحديات لعبة "شايب الكوتشينة"، ليقرروا أن يعاقبوه بأن يأتي إليهم بنفسه في المحافظات البعيدة عن القاهرة ويسلمهم التذاكر.

ويروي عزيز عطش جمهوره لغيابه عن الحفلات في مصر بعد قرابة ستة أشهر عن آخر حفلاته في القاهرة، كما تأتي جولته المصرية بعد نجاح حفلته في لبنان منذ أيام، عقب ختامه العام الماضي بجولة حفلات أوروبية، بين امستردام وبرلين وباريس.