الإثنين 22 أبريل 2024 03:24 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية باعله خلطة مغشوشة .. «مدمن» يشكو تاجر مخدرات في سابقة هي الأولى من نوعها

توك شو

أحمد سالم: مجلس الزمالك كاملا في استقبال إدارة الأهلي.. وعبدالشافي أسطورة زملكاوية

علق، أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، على زيارة مجلس إدارة الأهلي للقلعة البيضاء غدا الاثنين، وتلبية دعوة المجلس الأبيض.

قال أحمد سالم، في مداخلة ببرنامج زملكاوي مع أحمد علي عبر قناة الزمالك، نرحب بمجلس إدارة الأهلي في زيارته لمقر القلعة البيضاء، وهذا هو الطبيعي في العلاقة بين الناديين.

وأضاف، مجلس إدارة الزمالك كاملا سيكون في استقبال مجلس إدارة الأهلي ظهر الاثنين.

وأكد سالم، أن تصرفات لاعبي فريق 2009، مرفوضة تماما ولن يقبل بها مجلس إدارة النادي، الذي قرر تطبيق اللائحة على اللاعبين، مع إلتماس العذر لهم بسبب أعمارهم.

وأتم المتحدث الرسمي تصريحاته مؤكدا، أن الكابتن حسين لبيب، قرر سفر محمد عبد الشافي لاعب الفريق لإجراء جراحة الرباط الصليبي فورا، لما يمثله من قيمة فنية وأخلاقية والذي يعد أحد أساطير الزمالك.