الإثنين 22 أبريل 2024 03:06 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية جولد بيليون: انخفاض سعر الذهب بمصر 1.5% بمقدار 50 جنيها للجرام كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ودريمز الغاني بالكونفدرالية فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم محمد دياب عن ميرفت أمين: سيدة في منتهى الرقي والجمال ومحترفة جداً ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه

توك شو

أبو الدهب: ياسر ابراهيم أفضل مدافع في مصر.. وطاهر محمد طاهر ”ملوش دور”


أشاد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق بآداء ياسر ابراهيم مدافع القلعة الحمراء أمام شباب بلوزداد مساء أمس ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN":

الأهلي قدم آداءً متواضعًا أمام شباب بلوزداد الجزائري وكولر يتحمل المسؤولية كاملة، وهو ما يؤكد أن الفريق لم يحقق الاستفادة الممكنة من معسكر الإمارات الودي خلال فترة التوقف الدولي المنقضية، والمدرب السويسري يُسأل عن التعادل بسبب الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يحسنوا استغلال الفرص التي حصلوا عليها مثل الفرنسي أنتوني موديست، وطاهر محمد طاهر الذي ليس له أي دور واضح.

وأضاف: " ياسر ابراهيم قدم واحدة من أفضل مبارياته مع النادي الأهلي وهو أفضل مدافع في مصر حاليًا، وتعرض للظلم مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا المنقضية وكان يستحق المشاركة أساسيًا.