الأربعاء 24 أبريل 2024 05:23 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة مهرجان الأسكندرية السينمائي يكرم الناقد العراقي مهدي عباس بشير التابعي: نسبة فوز الزمالك على دريمز 60%.. و شيكابالا وزيزو الأفضل للعب أساسيا في غانا كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة ثانوية برصاصة طائشة في قنا تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة

توك شو

شبانة : أزمة في وسط الأهلي بسبب ديانج وعطية .. وكوكا ينقذ الموقف

أكد الإعلامي محمد شبانة أن المالي إليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي يقترب من إجراء عملية تنظيف للركبة مما سيتسبب في غيابه عن صفوف الفريق لمدة تصل إلى خمسة أسابيع.

وأضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر كان يأمل في لحاق ديانج بمباراة ميدياما الغاني يوم الجمعة المقبل خاصة وأن مروان عطية سوف يغيب عن المباراة أيضا بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة بلوزداد .

وأكمل شبانة بأن المدرب السويسري قد تنفس الصعداء بعدما تأكد من جاهزية كوكا للمباريات القادمة.