الإثنين 27 مايو 2024 08:26 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

فن

بالفيديو.. أحمد عافية يهدي كليب أحلى على الاحلى لـ «ياسمين عبد العزيز»

ضرب نار
ضرب نار

طرح المنتج ريتشارد الحاج أحدث اعماله الإنتاجية كليب بعنوان «أحلي على الأحلى » للمطرب الشاب أحمد عافية على قناته بموقع الفيديوهات العالمية يوتيوب.

الأغنية فكرة وكلمات كيرلس شاكر، ألحان أحمد عافية، توزيع كيمز، التوزيع الرقمي لشركة ار اي ميديا، مستشار إعلامي محمد بدر، والكليب من إنتاج ريتشارد الحاج.

وتقول كلماتها: طب أحلي ع الأحلى وأنتي اللي أحلاهم.. وان كنت أنا الشاغلك فانتي اللي شغلاهم.. متحلفيش قلبي ولا تسأليه مالي.. من غير ما اقول إزاي.. حاسك عوض جالي.. شايفك معاي فالجاي.. وأنتي اللي بقيالي.

وصرح الشاعر كيرلس شاكر أن أغنية «أحلي على الأحلى » كانت في البداية قصيدة من تأليفه، وحققت نسب مشاهدة عالية على الفيسبوك والتيك توك، خاصة انها مستوحاة من قصة حب الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي بمسلسل «ضرب نار» الذي عرض في رمضان 2023.

وأبدى حينها احمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعجابهما بالقصيدة وأصبحت تريند على السوشيال ميديا واستكمالا لهذا النجاح، قرر الشاعر كيرلس شاكر تحويل القصيدة إلى كليب غنائي، وبالفعل قام المطرب أحمد عافية بغنائها، واهداها «عافية» بدوره للفنانة ياسمين عبد العزيز لعل وعسى المياه تعود لمجراها مع حلول يوم عيد الحب.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال المطرب أحمد عافية كانت اغنية بعنوان «الحكاية» من نوعية الاغاني الدرامية، وكانت من كلماته وألحانه.