السبت 13 أبريل 2024 11:41 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي بعثة «رجال وسيدات يد الأهلي» تصل الجزائر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

فن

ظافر العابدين: فيلم ”أنف وثلاث عيون” حسن علاقتي بالسينما

ظافر العابدين
ظافر العابدين

تحدث الفنان ظافر العابدين عن فيلمه "أنف وثلاث عيون" وقال إنه حسن علاقته بالسينما.

وقال ظافر العابدين خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة" من تقديم الإعلامية لميس الحديدي: "بعد فيلم أنف وثلاث عيون علاقتي بالسينما تحسنت لأن الأعمال التي قدمتها في عدد من البلدان قلصت مسيرتي الفنية بعض الشيء لضيق الوقت لكن الفيلم حسن علاقتي بها".

وكشف ظافر العابدين عن معايير اختياره للأعمال قائلا: "كل عمل أقوم بأدائه لازم أكون بحبه وده خلاني قليل الشغل في السينما لكن مش مهم لأني لازم أحب العمل ويحقق لي إضافة وقيمة لازم يكون فيلم أحب أشوفه في السينما لازم يبقى فيه شغف وحب".

وتابع ظافر العابدين متحدثا عن النقلات في حياته وتأثريها عليه: "النقلات في حياتي من لاعب كرة لممثل ومخرج تمثل لي فكرة "عيش الحلم" وأن يكون كل يوم هناك شغف لأني كل يوم الصبح أحب أكون "فريش" أفكر في الشغل كأنه أول يوم ومش بزهق عندي شغف كل يوم".