السبت 13 أبريل 2024 11:53 صـ 4 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الصحة: توفير كميات إضافية من أكياس الدم ومشتقاته من خلال حملات التبرع بالدم بمختلف المحافظات خلال عيد الفطر إصابة شاب بطعنات خلال مشاجرة بالدقهلية ة بسبب الشابو.. القبض على المتهم بقتل شقيقه خلال أيام العيد في قنا مصرع شاب في حادث سير بمدينة 6 اكتوبر من الفيوم مكين يتفقد مستشفى ميت غمر تحت شعار العيد احلي بمراكز الشباب مركز التنمية الشبابية يشارك الأعضاء فرحتهم بالعيد بسبب خلافات سابقة... مصرع عامل وإصابة شقيقة أثناء مشاجرة بين طرفين بطوخ 1500 إرهابي إسرائيلي يحرقون المنازل الفلسطينية برام الله في حراسة قوات الإحتلال الإرهابية الإسرائيلية «رجال طائرة الأهلي» يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لبطولة إفريقيا بولتون مستشار الأمن القومي لترامب سابقا يُعلن اختياره ديك تشيني رئيسا لأمريكا عام 2024 تزامنا مع عيد الفطر..فيروز كراوية تعيد تجربة الطقطوقة الغنائية في الحلو ماشي بعثة «رجال وسيدات يد الأهلي» تصل الجزائر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس

توك شو

طارق الشناوى : خالد النبوى ليس نجم شباك

قال الناقد الفنى طارق الشناوى خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوي ببرنامج حواديت الناس أن الفنان خالد النبوى ليس نجم شباك، ولن يكون نجم شباك مطلقا لانه لم يخلق نجم شباك وحتى لاينطبق عليه اوصاف نجم عالمى ولا علاقه له والعالمية.

وعن الخلاف بينه وبين الفنان مصطفى قمر قال الشناوى أن مصطفى قمر يكذب كثيرا وأنه انتقد الفيلمين الأخيرين له فشلا وهما كانا القشة التى حاول التعلق بها لعودة نجوميته، لكن ذلك لم يحدث، وايضا لم يعد له مكان فى الحفلات، مشيرا إلى أنه قام برفع قضيه ضده لتطاوله.

واضاف الشناوى أن ارتباط مسلسلات رمضان بعدد 30 حلقه جعل صناع الدراما يضطرون إلى حشو بعض الحلقات بمشاهد ليس لها علاقه بمحتوى العمل ولا يخدمه ، مشيرا إلى أنه سعيد لعودة يحيى الفخراني لدراما رمضان هذا العام.

وعن المقارنه بين الفن فى الماضى والفن فى الفترة الحالية قال أن الماضى لم يكن به علاقات مشرقه وليس بالمثالية التى يصورها البعض والخلافات كانت موجودة كما هو نفس الحال الآن.

وعن غياب الفنان محمد رمضان عن مسلسلات رمضان 2024 قال الشناوى أن محمد رمضان فنان قوى والغالب أنه لم يجد عمل قوى مثل جعفر العمده وهو لا يفضل المغامره .

جاءت تلك التصريحات خلال لقائه مع الإعلامية يمنى بدراوى خلال برنامج حواديت الناس الذى يذاع على قناة الشمس.