الأربعاء 24 أبريل 2024 06:29 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 5 سنوات وغرامة 20 ألف جنية لصاحب شركة توريدات لتهربه الضريبى بشبرا الخيمه وزير السياحة والآثار يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي عرض الفيلم الوثائقي ”تحت سماء دمشق” ضمن فعاليات مهرجان مالمو.. اليوم السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب

توك شو

إنعام الجريتلي: بتابع الأعمال التركية علشان الفنانين الأتراك مهتمين بأجسامهم


قالت الفنانة إنعام الجريتلي، أنها تتابع الأعمال التركية لأنها أعجبت بالممثلين الأتراك كونهم يهتمون بأجسادهم، كما كشفت عن آخر موقف جمعها بشقيقتها الراحلة أحلام الجريتلي.


وتابعت إنعام الجريتلي خلال مداخلة تلفزيونية، في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"الممثلين الأترام واخدين بالهم من نفسهم.. نلاقي الجسم منحوت وبيمارسوا الرياضة وبياكلوا بشكل صحي علشان كده أدائهم ممتاز، رغم أن الأعمال التركية إلى حد ما متشابهة في الطبقات الإجتماعية والمافيا والفساد والخير والشر وغيرها".


وتحدثت الفنانة إنعام، عن رحيل شقيقتها أحلام الجريتلي، بأنها توفت دون أن تكن مريضة ولكنه قضاء وقدر من الله عزوجل، وقبل وفاتها أتصلت بي على الهاتف كأنها شعرت بأنها ستتوفى وأطمئنت علي قبل يومين وكانت تأخذ رأي عن فيلم سينمائي هل ستشارك أم تعتذر عنه؟

وأضافت "الجريتلي"، أنها أخذت صدمة كبيرة عقب رحيل شقيقتها لأنها كانت تصور مسلسل "نسل الأغراب" وبعدها رحلت فاجأة ولحد ما أت لها نوع من أنواع الرفض بتقبل الأمر وبعدها أصيبت بالإكتئاب.


وأختتمت إنعام الجريتلي: "أحيانا بكتب خواطر بتيجي في بالي لأن ده بيريحني.. لكن للأسف مكتبتش عنها.. وده شئ غريب، فهل ده أنا مش مقتنعة ولا مش عايزة أطلع اللي جوايا !؟".


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.