الأربعاء 24 أبريل 2024 06:10 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

منوعات

الدلو والحمل.. أبراج بتمل بسرعة من الروتين والعلاقات

الدلو والحمل.. أبراج بتمل بسرعة من الروتين والعلاقات
الدلو والحمل.. أبراج بتمل بسرعة من الروتين والعلاقات

في حين أن بعض علامات الأبراج تحب إنشاء إجراءات روتينية مريحة ويمكن التنبؤ بها مع شريكها، فإن البعض الآخر يتوق بل ويحتاج إلى حد ما إلى المزيد من التنوع في حياتهم العاطفية.

بالنسبة لمواليد الأبراج الذين يشعرون بالملل بسهولة أكبر في العلاقات، ليس هناك ما هو أسوأ من ليلة الجمعة أو التجول البطيء في السوق التجاري، حيث يحتاج هؤلاء الأشخاص إلى المزيد من الإجراءات من أجل الاستمرار في الحياة

فيما يلي، علامات الأبراج الأربعة التي من المرجح أن تشعر بالملل في العلاقة، وفقا لموقع Bustle.

برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

برج الحمل هو برج ناري نشيط يحكمه المريخ، وهذا يفسر 100% سبب عدم قدرتك على الجلوس ساكنًا، على الرغم من أنك تحب فكرة العلاقة، فليس من غير المألوف أن تشعر بالملل أو القيد، خاصة إذا كان شريكك أكثر هدوءًا.

غالبًا ما يظهر هذا الاختلاف في الليالي وأثناء السفر، يقول كاردينال: "لا يريد برج الحمل الإفراط في التفكير في أي شيء، ولكنه يفضل الغوص مباشرة في التجربة، ثم العثور على الشيء التالي [الذي يجب القيام به]"، إذا كان شريكك من النوع الذي يحدد موعدًا للخروج في لحظة، فلا تتفاجأ إذا كانت عيناك شاردًا.

بالنسبة إلى برج الحمل، قد تبدو العلاقات مملة أيضًا بعد انتهاء مرحلة شهر العسل، من السهل عليك أن تشعر بالاستثمار عندما يكون كل شيء جديدًا، ولكن هذه المشاعر يمكن أن تتغير مع استقرار الروتين، للحفاظ على الحب حيًا، يوصي كاردينال دائمًا بوضع خطط ممتعة بين الشريكين.

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو)

كعلامة هوائية ثرثارة وسريعة التفكير، وفقًا لكاردينال، فأن رأسك مليء بالأفكار ولهذا السبب تحب المحادثة أو النقاش الذكي، إذا لم يتمكن شريكك من إعطائك ذلك، فعندها ستبدأ في التفكير مرة أخرى.

لإنقاذ العلاقة التي لا معنى لها، يقترح كاردينال الخروج مع شريك حياتك في كثير من الأحيان، جرب العروض الكوميدية، أو شاهد الناس في الحديقة، أو اذهب إلى المعارض الفنية، أو خذ دروسًا في الطبخ، أو أي شيء آخر سيدفعك إلى التواصل، نظرًا لأن هذه إحدى القيم الأساسية لبرجك، فقد يكون هذا هو ما تحتاجه لتشعر بالتواصل مرة أخرى.

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر)

باعتبارك علامة نارية قابلة للتغيير يحكمها كوكب المشتري، فأنت بحاجة إلى الخروج والتجول ورؤية أشياء جديدة، يقول كاردينال: "ليس من أجل التجارب فقط - على الرغم من أن برج القوس سيرغب في الكثير من التجارب - ولكن هذا البرج لديه رغبة متأصلة في أن يصبح مستنيرًا من خلال توسيع نظرته للعالم".

عندما تكون في علاقة، قد يبدو بسهولة أن شريكك يعيقك، أنت بحاجة إلى رحلات نهاية الأسبوع، وإجازات عفوية، وتجارب سفر للبحث عن الذات حتى تشعر بالرضا، وكل ذلك قد يكون من الصعب تحقيقه عندما يتعين عليك التفكير في جدول أعمال شخص آخر.

سوف تنغمس في المواقف وتقع في حب من يجلس بجانبك على متن الطائرة، ولكن من الصعب عليك أن تستقر في علاقة كاملة، ما لم يكن هذا الشخص لديه طاقة مفعمة مثلك.

برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

يقول كاردينال إنه بالنسبة إلى برج الدلو، ليس هناك ما هو أسوأ من القيام بنفس الشيء يومًا بعد يوم، باعتبارها علامة جوية ملتوية سيئة السمعة، فأنت بحاجة إلى تجربة أشياء جديدة من أجل تغذية عقلك، لهذا السبب تكره البقاء في ليلة الجمعة، بدلًا من الاستلقاء على الأريكة، من الأفضل أن تجرب مطاعم جديدة أو تذهب إلى الحفلات الموسيقية أو تسافر إلى وجهة مثيرة.

وفي حين أنك قد تقع في حب شخص يتمتع بصفات انطوائية، إلا أنك تكون دائمًا أكثر سعادة مع الشركاء الذين يتمتعون بنفس القدر من النشاط.

موضوعات متعلقة