الأحد 19 مايو 2024 07:22 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

الموسيقار يحيى خليل في حفلا موسيقيا بمسرح سيد درويش.. الليلة

يحيى خليل
يحيى خليل

يستعد الموسيقار الكبير يحيي خليل اليوم السبت، لتقديم حفلاً موسيقيًا بأوبرا الإسكندرية، على خشبة مسرح سيد درويش، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء، ويتضمن مجموعة متنوعة ومختارة من أشهر أعماله المتميزة بشكلها الفنى المتفرد، حيث المزج بين الموسيقى المصرية والجاز، بالاضافة الى مختارات من مؤلفات الجاز العالمية وتنويعات لعدد من أشهر ألحان الموسيقى العربية برؤيته الخاصة.

في هذا السياق، يحيى خليل هو رائد موسيقى الجاز في مصر والشرق الأوسط، وأول من مزج الموسيقى المصرية بموسيقى الجاز وانطلق بتلك اللون من الموسيقى ونجح في استمرار قاعدة جماهيرية كبيرة من متعدد الشرائح العمرية داخل مصر وخارجها، ليساهم فى الارتقاء بالذوق العام.