الخميس 23 مايو 2024 03:07 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وست هام يعلن تعاقده مع المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي الصحة الفلسطينية: عشرات المرضى مهددون بالموت خلال ساعات بسبب نفاد الوقود أميرة هاني: تعلمت من نبيلة عبيد الالتزام والاحترام.. ورفضت القبلات والمايوهات تطبيقات الصحة والسلامة المهنية بالمنشات الحكومية.. ورشة عمل بمركز النيل للإعلام بشبين الكوم ارتفاع معدلات توريد القمح المحلى بالبحيرة إلى ٢١١ ألف طن كولر يستقر على قائمة الأهلي استعداداً لمواجهة الترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نادى سينما أوبرا دمنهور يعرض فيلم ”رحلة 404” ختام فعاليات ملتقى «التمكين بالفن» بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ” زراعة الشرقية ” إستمرار الحملة القومية لمكافحة القوارض ”أحاديث القبور” فن إسلامى حديث عن عالم الروح للدكتورة وفاء ياديس رئيس مركز الداخلة يعقد لقاء جماهيرى مع أهالى قرية الشيخ مفتاح للاستماع الى مقترحاتهم ومطالبهم وشكاواهم الأعلى للثقافة يلقى الضوء على التنوع البيولوجى وما تهدده من مخاطر

فن

النجم وائل جسار يحيى حفلاً غنائياً بدولة الإمارات.. الليلة

وائل جسار
وائل جسار

يستعد اليوم السبت المطرب الكبيروائل جسار لتقديم حفل غنائي فى دبى بدولة الإمارات، ويقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل وأشهر أغنياته الذي يحبها الجمهور ويرددها دائما، وهي من ضمن الحفلات التى يحييها نجوم الطرب الاصيل فى مختلف الدول العربية.

كان قد طرح المطرب وائل جسار مؤخراً أغنية رومانسية تحت عنوان "حد يحينى"، عبر الموقع العالمي "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المتعددة، الأغنية من كلمات محمد الشافعى وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وهندسة صوتية ماهر صلاح.

في هذا السياق، طرح جسار، أيضاً أغنية بعنوان "لو تخاصمني" بموقع يوتيوب، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، والأغنية من كلمات وألحان لؤى الجوهري، وتوزيع محمود يحيي وايضا، كما طرح أغنية بعنوان "أنا مش مصدق"من كلمات منصور الشادى، وألحان وليد سعد.