النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 01:15 مـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إقبال كبير على مصيف بلطيم في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك إصدار الطبعة الثالثة من كتاب ”لماذا الإسلام وسط الزحام؟!” للكاتب محمد سيد صالح رسميا.. «التعليم» تعلن بدء إجراءات تصحيح امتحانات الثانوية العامة ومراجعة وتدقيق بيانات الطلاب إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص في الفيوم الرائحة كشفت وفاته.. العثور على جثة شاب متعفنة داخل منزل في قنا شاب يلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته في حريق التهم 4 منازل بقنا الصحة: فرق الحوكمة والمراجعة الداخلية تنفذ 454 زيارة مفاجئة للمستشفيات ومراكز الرعاية بـ23 محافظة الصحة: نقل 27 حالة من الحجاج المصريين إلى مستشفيات المشاعر المقدسة في عرفات ومنى فنادق الغردقة تنظم «مولد شعبي» للسائحين احتفالا بعيد الأضحى فوز كلية حاسبات القاهرة بالمركز الأول فى الابتكار والسحابة والحوسبة فى المسابقة التكنولوجية بالصين أحلام تلتقي بجمهورها بحفلاً غنائيًا في الكويت.. رابع أيام عيد الأضحى تعرف إلى تفاصيل حفل المطرب اللبناني ”ملحم زين” فى قبرص

فن

يحي الفخراني يواصل التحضير لمسلسل «عتبات البهجة» لرمضان 2024

يحي الفخراني
يحي الفخراني

يواصل الفنان يحيي الفخراني وأبطال مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان ( عتبات البهجة ) التحضيرات الأولية للعمل ، والذي من المقرر عرضه في ماراثون رمضان القادم 2024، حيث نشرت الشركة المنتجة فيديو وظهر فيه بعض أبطال العمل .

مسلسل ( عتبات البهجة ) بطولة يحيي الفخراني ، جومانا مراد ، صلاح عبدالله ، عنبة ، خالد شياط ، سما إبراهيم، حازم إيهاب ، وفاء صادق ، يوسف عثمان ، ليلي عز العرب ، علاء مرسي ، المسلسل عن رواية إبراهيم عبدالمجيد ، إخراج مجدي أبو عميرة ، إنتاج جمال العدل .

يعود المخرج مجدي أبوعميرة للتعاون مرة أخري مع الفنان يحيي الفخراني من خلال مسلسل ( عتبات البهجة ) بعد أخر تعاون بينهم في مسلسل ( يتربي في عزو ) من 16 عام ، ومسلسل ( عتبات البهجة ) مكون من 15 حلقة ، سيناريو وحوار مدحت العدل ، وإنتاج العدل جروب جمال العدل .

واجتمع الفنان يحيي الفخراني مع المخرج مجدي أبو عميرة من خلال مسلسل ( جحا المصري ) الذي عرض عام 2002، ولاقي نجاحا جماهيرا كبيرا ، ومن المقرر بدء تصوير مسلسل ( عتبات البهجة ) خلال الفترة القليلة المقبلة وذلك لطرحه خلال ماراثون رمضان القادم 2024.