الخميس 25 أبريل 2024 04:11 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى ”مكين ”يستعرض نتائج مرور الفرق لمستشفيات والإدارات الصحية بالدقهلية الكشف عن بقايا استراحة ملكية محصنة بتل حبوة بشمال سيناء وزيرة التضامن الاجتماعي تستقبل وفدا من دولة العراق الشقيقة للاستفادة من التجربة المصرية في علاج وتأهيل مرضى الإدمان والتمكين الاقتصادي للمتعافين من... محمد سامي ومي عمر يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما سيلين السادس

فن

طارق الشناوي: ياسمين عبد العزيز هي اللي طلبت الطلاق

طارق الشناوي
طارق الشناوي

علق الناقد الفني، طارق الشناوي، على انفصال الثنائي ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، مؤكدًا أن لقب "وحش الكون" الذي أطلقه "العوضي" على طليقته، أصبح لصيقًا بها.

وأضاف الشناوى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم مع الإعلامي سيد علي": إن النجوم فرضوا تفاصيل حياتهم على الناس، مؤكدًا أنهم رفعوا بذلك حاجب الخصوصية عن أنفسهم".

وتابع: "الأغلب أن ياسمين عبد العزيز هي من طلبت الطلاق، وحاول "العوضي"، مصالحتها لتتراجع بدليل أنها هي من أعلنت الطلاق وتبعها "العوضي".

وعن المستفيد من تلك العلاقة القصيرة بينهما، قال الشناوى : العوضي اشترك في عملين من بطولة ياسمين، والأخيرة أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف.