النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:31 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
صبحي وإدريس يشهدان الإعلان عن الراعي الطبي للبعثة الأولمبية المصرية في باريس 2024 ألمانيا تحسم الصدارة بتعادلاً قاتلاَ أمام سويسرا في يورو 2024 ترتيب الدوري المصري بعد فوز بيراميدز على المقاولون العرب اليوم منتخب سويسرا يتقدم في الشوط الأول بهدف ”دان ندوي” أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا 2024 منتخب سويسرا يسجل هدف التقدم أمام ألمانيا بكأس أمم أوروبا أسرة القارئ أبو العينين شعيشع تحيي الذكرى السنوية لرحيله بمسقط رأسه بكفر الشيخ وزير الرياضة يهنئ اتحاد الطائرة بعد تتويج سيدات الشاطئية باللقب الافريقي والتأهل للأولمبياد نتنياهو: مستعد للتوصل إلى اتفاق جزئى مع حركة حماس لاستعادة عدد من المحتجزين السعودية وجهة سياحية معتمدة للسياح من الصين نائب محافظ البحيرة تستقبل حجاج بيت الله الحرام بمجمع مواقف دمنهور واقعة غريبة.. ماذا حدث على أحد الكباري في شبرا الخيمة بالقليوبية مصرع رئيس محكمة استئناف القاهرة في حادث مروري بالسويس

فن

تامر فرج للنهار : غادة عبدالرازق شخصية محبة وداعمة عكس ما بنشوفها وأتمني هيفاء وهبي ترجع تمثل تاني

تامر فرج ومحررة النهار
تامر فرج ومحررة النهار

الفنان تامر فرج من الفنانين المميزين الذين أشتهروا خلال الأعوام القليلة الماضية من خلال شاشة السينما والتلفزيون ، بدأ تامر فرج مشواره الفني من خلال المسرح بالجامعة أثناء دراسته ، وعمل مرشدا سياحيا قبل بدء مشواره الفني .

وقدم العديد من الأدوار الفنية في مجال البرامج التليفزيونية والسينما والدراما ، حيث أنه شارك عام 1998 في برنامج دربكة علي التليفزيون المصري والذي كان يقدمه الفنان أحمد حلمي .

وبجانب عمله في السينما والدراما ، قام بكتابة العديد من البرامج أهمها " أسعد الله مساءكم " لأبوحفيظة ، التي قدمها الفنان أكرم حسني.

كما شارك الفنان تامر فرج في ماراثون رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسلين ، تلت التلاتة بطولة الفنانة غادة عبدالرازق ، ومسلسل " رمضان كريم 2" .

وعن أخر تجاربه الفنية ، تحدث الفنان تامر فرج للنهار عن مسرحية " طيب وأمير " ، قائلا :

مسرحية طيب وأمير مهمه جداً وكان لازم يكون فيه عمل مسرحي زي ده لأنها تعد بمثابة رجوع مجد مسرح الدولة بقيادة المايسترو ياسر الطوبجي، وهذة التجربة المسرحية هي الثانية بالنسبة لي وأيضا الأولي كانت من خلال مسرحية الحفيد الموسم الأول علي المسرح القومي .

_وعن إيرادات مسرحية " طيب وأمير " ،قال الفنان تامر فرج

حققت مسرحية طيب وأمير أكثر من 2 مليون جنية في 80 ليلة ، وهذا الرقم يعد كبير جدا مقارنة بسعر التذاكر وعلي مسرح الدولة ، وهذا نجاح كبير لي ، لأننا قدرنا نعيد مجد مسرح الدولة من جديد .

_وعن الراحل طارق عبدالعزيز الذي شارك معه في عمل " بقينا اتنين " قبل وفاته ، قال أنه لم يجمعه به أي مشاهد خلال أحداث المسلسل ، ولكن كانت تجمعه به علاقة صداقة قوية ومحترمة ، ووفاته كانت صدمة للوسط الفني كله ،وهو عزيز ومقرب لقلبي ، وكل الناس والفنانين شاركوا في تشييع جثمانه وعزاءه وهذا الكم الهائل من الناس الذين حضروا جنازته ده أكبر دليل أن الراجل ده كان محبوب من كل الناس .

_وعن الفنانة غادة عبدالرازق والعمل معها،قال :

غادة عبدالرازق إنسانة جميلة جدا وسعيد جدا بالعمل معها ، وعلي الرغم من الأدوار التي تجسدها تبين أد أيه أنها امرأة صعبة ، وده عكس شخصيتها تماما هي طبيعية وعلى سجيتها ومحبة وداعمة لكل اللي حواليها في العمل ، ومعندهاش أسرار داخل العمل ، ومن قبل العمل معها تجمعني بها علاقة صداقة طيبة .

_وعن مشاركته في السباق الرمضاني القادم 2024:

قال حتي الأن الرؤية لم تضح بالنسبة لي ، مفيش أي عمل حتي الأن شاركت فيه، ولكن الحمدلله أن شغال ( أوف سيزون) ودي حاجة كويسة بالنسبة لي .

_وعن المشاريع القادمة في السينما قال :

والله حتي الأن لم يعرض عليا أي عمل سينمائي، ولكن أكيد لو أتعرض سوف أشارك فيه لو مناسب بالنسبة لي ، واتمني أن أشارك في عمل سينمائي قريب.

_وعن الفنان الذي يتمني أن يشارك معه في عمل فني ، قال :

الدكتور يحيي الفخراني طبعا من أقرب الفنانين لقلبي وهكون سعيد جدا لو شاركت معاه في أي عمل يجمعني بيه .

_وعن الفنانة التي يتمني العمل معها، قال :

مفيش فنانة شاركت معاها في عمل مكنتش سعيد بالعمل بالعمل معها ، كلهم الحقيقة أصدقاء وزملاء محترمين واتمني العمل معهم تاني .

_وعن الفنانة رانيا يوسف ، قال : سعيد بالمشاركة معها في عمل فني لتاني مرة .

_وعن الفنانة هيفاء وهبي ، قال : اتمني أنها ترجع تمثل تاني وتعمل أعمال درامية تاني ، واتمني أشتغل معاها تاني .

_وعن حضوره العرض المسرحي لمسرحية " حكايات تاء مربوطة " ،قال:

أن المسرحية مهمة جدا وبتناقش قضايا المرأة بشكل عام في مختلف الأعمار ومن زوايا مختلفة .

_وعن دعم زوجته له ، قال :

مراتي هي أهم حد في حياتي ، وهي اللي بتدير لي حياتي في شغلي وبيتي ، هي مديرة أعمالي كمان ، وبتقدر تتحمل ظروف شغلي ، وهي سند ليا وداعم وأكتر حد واقف جنبي .