الأربعاء 24 أبريل 2024 03:16 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية

فن

محمد رمضان: لو جسدت شخصية ”صلاح” هيبقى البوستر صورتي ساجد

محمد رمضان ومحمد صلاح
محمد رمضان ومحمد صلاح

كشف الفنان محمد رمضان عن عدد من المفاجأت خلال الفترة القادمة، من خلال مداخلة عبر برنامج "الكابتن" والذي يقدمه الإعلامي أحمد حسن الصقر، عبر شاشة قناة dmc.

ورد محمد رمضان على سؤال إمكانية تجسيده لشخصية محمد صلاح في عمل فني قائلا:" قصة كفاح ملهمة لجميع الشباب،استطاع أن يواجه ويتخطي كثيرًا من الصعاب والانتقادات، وهو يعتبر صاحب أول سجدة في الملاعب الأوروبية، وإذا قدمت هذا العمل سيكون البوستر عبارة عن صورتي وأنا ساجد".

كان مسلسل "جعفر العمدة" من آخر أعمال الفنان محمد رمضان، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، حول جعفر "محمد رمضان" الذي تزوج من أربعة نساء، وجمعهم في منزل واحد، وفقد جعفر ابنه من زوجته الأولى بعد أن تم خطفة بعد ولادته مباشرة، وظل يبحث عن نجله لمدة 19 عامًا حتى جمعه القدر به عن طريق الصدفة، وكانت وراء خطف نجل جعفر هي زوجته الثانية لأنها لم تنجب بسبب مشاكل صحية، وفي نفس الوقت تكون هذه الزوجة من العيلة التي تعادي جعفر وهي عائلة "فتح الله".

موضوعات متعلقة