الخميس 25 أبريل 2024 12:14 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الأهلي يختتم اليوم استعداداته لمباراة مازيمبي في إياب نصف نهائي إفريقيا تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام برايتون في الدوري الإنجليزي موعد مباراة أهلي جدة ضد الرياض في دوري «روشن» السعودي قبل لقاء الليلة.. تاريخ مواجهات مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧ م٢ بالسويس الجديدة.. وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برايتون في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة فرقة الحضرة الصوفية تقدم حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي .. الجمعة العرض المسرحي ”العشاء على شرفك” بمهرجان المسرح العالمي.. تفاصيل الليلة.. تامر حسني وأنغام يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة

فن

هاني شنودة: لما بقابل منير وعمرو دياب بناخد بعض بالأحضان ونسترجع الذكريات

عمرو دياب وهاني شنودة
عمرو دياب وهاني شنودة

تحدث الموسيقار الكبير هاني شنودة عن عدم التعاون فنيًا مع كلا من عمرو دياب ومحمد منير، وذلك رغم التعاون الذي كان بينهم في البدايات.

وخلال لقائه في برنامج "sold out" مع الإعلامي المتميز محمود سعد والمذاع عبر قناة cbc: قال "شيء طبيعي وهذه سنة الحياة.. لما بقابل منير وعمرو بناخد بعض بالأحضان ونسترجع الذكريات".

في سياق متصل، كان الموسيقار هاني شنودة تحدث عن تريند من هو صوت مصر والذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال بالفترة الماضيه، والمقارنات بين كلا من أنغام وشيرين عبد الوهاب.

وتابع: "أنا رأيي أن كل من يجيد الغناء هو صوت مصر.. كذلك أيضًا هناك أصوات شعبية رائعة وأنا كنت مغرم بصوت خضرة محمد خضر وغيرها".

واضاف: "أنغام جبارة وما لهاش مثيل وكذلك مي فاروق ما لهاش زي.. والعديد من المطربين الشعبيين أصواتا رائعه.