النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:11 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ مياه القناة: بروتوكول مع الهيئة المصرية العامة للبترول لدعم الصيانة ورفع كفاءة التشغيل السكرتير العام يجري قرعة توزيع 52 وحدة سكنية للمرأة العيلة بالغردقة محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح

أهم الأخبار

شرشر يلتقى الدكتور خالد الغامدي وكيل وزارة الإعلام السعودية

د. خالد الغامدي يستقبل شرشر
د. خالد الغامدي يستقبل شرشر

استقبل الدكتور خالد الغامدي وكيل وزارة الإعلام السعودي للعلاقات الإعلامية الدولية النائب والإعلامي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار المصرية، في مكتبه بمقر وزارة الإعلام بالعاصمة السعودية الرياض.


ورحب الغامدي بزيارة شرشر للرياض، مؤكدًا على استمرار التعاون بين الإعلام المصري والسعودي في مواجهة الأزمات الحالية، وأن ذلك نابع من العلاقات القوية بين البلدين والقيادتين والشعبين المصري والسعودي.

وأشاد شرشر بالجهود المبذولة في المملكة في كافة القطاعات ولاسيما القطاع الإعلامي الذي شهد نقلة نوعية مختلفة، مشيدًا بالمنتدى السعودي للإعلام ودوره في تقديم كل ماهو جديد في خدمة الإعلام العربي والدولي.

وكان شرشر قد قام بزيارة لأداء مناسك العمرة، تلى ذلك عدد من اللقاءات الخاصة والعامة مع عدد من المسؤولين والمواطنين السعوديين والمصريين في المملكة.