الأربعاء 24 أبريل 2024 03:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق اعلام الغردقة يحتفل بالذكرى الثانية والاربعين لتحرير سيناء. ”تموين البحيرة”: ضبط 4 مخابز بلدية لتجميعها 924 بطاقة تموينية ملكات جمال العالم في رحلة بحرية لأجمل جزر الغردقة ”الأعراف الاجتماعية المؤثرة على التمكين الاقتصادي للمرأة” من مكتبة الإسكندرية في ندوة ”المدينة العربية والتحول نحو المجتمع الذكي” 80% من المدن ستتحول إلى ذكية بحلول عام 2050،

رياضة

موعد مباراة بيراميدز وفاركو في كأس الرابطة

يستضيف ستاد الدفاع الجوي، مواجهة قوية بين فريقي، بيراميدز وفاركو، وذلك بمنافسات الجولة لأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثانية، والتي تضم أيضاً فريقي، طلائع الجيش وزد.

ومن المقرر أن تقام مباراة بيراميدز وفاركو، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى ببطولة كأس الرابطة.

ويدخل فريق بيراميدز بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، باحثاً عن أول ألقابه، خاصة بعد حصد برونزية كأس السوبر المصري خلال النسخة الأخيرة، ويتحدى بيراميدز في مباراة اليوم غياب أبرز نجومه، سواء الدوليين مثل مهند لاشين ومصطفى فتحي وأحمد الشناوي وعلي جبر والذين انضموا إلى المنتخب الوطني للمشاركة في أمم أفريقيا، أو أسامة جلال والذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب.

بينما على الجانب الآخر، يبحث فريق فاركو عن استغلال بطولة كأس الرابطة في تصحيح الأوضاع ومنح الفرصة لجميع اللاعبين، بعدما تراجعت نتائج الفريق في الدوري بالموسم الجاري ليتذيل جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

ويعتبر فريق بيراميدز هو الأغلى في القيمة التسويقية ويليه فريق سيراميكا حامل اللقب عن النسخة الماضية، ثم مودرن فيوتشر بطل النسخة الأولى.

ويحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1، بينما يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

وكانت قرعة كأس الرابطة قد أسفرت عن 4 مجموعات تضم كلا منها 4 فرق وهي، المجموعة الأولى: مودرن فيوتشر - الاتحاد - سموحة - بلدية المحلة، المجموعة الثانية: بيراميدز - فاركو - طلائع الجيش - زد، المجموعة الثالثة: سيراميكا - إنبي - الإسماعيلي - الداخلية، المجموعة الرابعة: المصري - المقاولون العرب - البنك الأهلي - الجونة.