الأربعاء 24 أبريل 2024 06:05 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

فن

مروحة أشعلت الحب بينهما.. كواليس خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي

محمد العمروسي ومى فاروق
محمد العمروسي ومى فاروق

كشفت المخرجة بتول عرفة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن تفاصيل قصة الحب التي جمعت بين المطربة مي فاروق والفنان محمد العمروسي.

وكتبت بتول: بعد شهر من فرحى كلمتني روح قلبي مي فاروق وقالت لي فرحك كان سبب فرحة قلبي حصل إيه بقى يا حلوين، الحلوة مي كانت واقفة في فرحي حرانة من الجو راح بقى الشاطر محمد كراجل چنتل أداها مروحة كانت في يده علشان تهوى وتلطف الجو.

وتابعت بتول عرفة: من هنا اتعرفوا على بعض والجو بقى لطيف على الآخر وبقى كله هنا وحب مبروك.

واحتفلت المطربة مي فاروق بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي، مساء أمس، بصورة مفاجئة للجمهور وفي جو عائلي، وبحضور عدد صغير من الأصدقاء والأقارب.

خطوبة محمد العمروسي ومي فاروق بحضور بتول عرفةمن الخطوبة