الأربعاء 28 فبراير 2024 06:08 مـ 18 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
8 شهداء فى قصف الاحتلال الإسرائيلى مربعا سكنيا بمخيم النصيرات الترتيبات الإعلامية لمباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا الزمالك يستقبل عبد الرحمن مصطفى غداً لإنهاء إجراءات حصوله على عضوية النادي ”بتاع العرايس” للمخرج عمروش يشارك في مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي ليلى زاهر تدعم خطيبها بعد تقديمه الرؤية الفنية لحفل قادرون باختلاف : هشام جمال كل سنة بيبهرنا بشغله تغيير حكام مباراة بيراميدز ونواذيبو بدوري أبطال إفريقيا تريزيجيه يقود هجوم طرابزون سبور في مواجهة بلدية إسطنبول بكأس تركيا مخرج فلسطيني يطالب حكومة ألمانيا بوقف إرسال أسلحة لإسرائيل: احترموا نداءات الأمم المتحدة اجتماع عاجل للموسيقيين.. وقرارات جديدة من مصطفى كامل (تفاصيل) لتجنب الخمول والتعب ..نصائح صحية للأستعداد لشهر رمضان إحالة مدرس الفيزياء المتهم بشطر طالب الدقهلية إلي الجنايات افتتاح مهرجان دمنهور الدولي لكاريكاتير المرأة الأحد 3 مارس

منوعات

قائمة لأشهر الأطعمة لسفرة عيد الميلاد المجيد بعد القداس

قائمة لأشهر الأطعمة لسفرة عيد الميلاد المجيد بعد القداس
قائمة لأشهر الأطعمة لسفرة عيد الميلاد المجيد بعد القداس

هل تبحث عن أفضل وصفات عشاء لعيد الميلاد المجيد؟، فهناك الكثير من الأطعمة التي تزين سفرة عيد الميلاد المجيد أثناء الاحتفالات بعد أن أنهى الأقباط صيام دام 43 يومًا، والتي يمكن تحديد بعضها في التالي من أجل الاستفادة من هذه القائمة أثناء إعداد العشاء.
الديك الرومي
تعد هذه الوجبة ضمن الوجبات المفضلة والمميزة للاحتفال بعيد الميلاد المجيد، حيث أنه ضمن الطقوس التي يفضل الكثيرون إعداده في مثل هذه الليلة لتناول العشاء برفقة الأهل والأصدقاء.
سمك السلمون مع السبانخ والفاصوليا البيضاء
يجمع طبق السلمون بين النكهات البسيطة واللذيذة التي يمكن الاستعانة به في سفرة عيد الميلاد المجيد، كما تتطلب السبانخ وفاصوليا إضافة الليمون أثناء التحضير لمزيد من النكهة الخاصة، وفقًا لموقع «tasteofhome».
اللازانيا
تتكون هذه الوصفة من خمسة أنواع من الجبن ونوعين من اللحم، ويعد هذا الطبق ضمن الأطباق المميزة والشهية التي يمكن إعدادها لحفل عيد الميلاد المجيد، كما أنه تعد خيارًا جيدًا أثناء تحضيرها مع وصفة الديك الرومي.
دجاج مشوي مع الخضار
يعد هذا الدجاج المشوي بمثابة المقدمة المثالية لعشاء عيد الميلاد المجيد، يمكن إعادة استخدام الدجاج المشوي في السندويشات أو استخدامه بمفرده كطبق رئيسي.
بيتزا على الطريقة الإيطالية
هذه البيتزا المخصصة هي الطريقة المثالية للمشاركة في الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، يدور عيد الميلاد حول تكوين ذكريات مع من تحبهم، والتي يمكن أن تشمل عشاء بسيط في ليلة عيد الميلاد.

موضوعات متعلقة