الأربعاء 21 فبراير 2024 05:56 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المتحدث العسكري: التعاون مع البنك الزراعى المصرى وعدد من مؤسسات المجتمع المدنى المنطقة الشمالية العسكرية تطلق حملة ” بلدك معاك ” لدعم... مصرع شابان وإصابة آخر إثر تصادم موتوسيكل وتاكسي في قنا (أسماء وصور) السيطرة علي حريق بوحدة سكنية خشبية..والحماية المدنية تنقذ حي العرب من كارثة ببورسعيد النيابة تؤجل تسليم نصف جثمان طالب لأسرته بالدقهلية الشعب الجمهوري: مصر قدمت دلائل وحقائق حول جرائم النظام الصهيوني ضد الفلسطينيين أمام العدل الدولية السعودية تطلق ”عرض الضوء” للاحتفاء بيوم التأسيس هندسة المنصورة الجديدة تشارك في فعاليات مؤتمر و معرض مصر الدولي للبترول EGYPES 2024 تكريم سائح بلجيكي وزوجته بمرسى علم لقضاء 600 ليلة في 22 زيارة وكيل صحة الدقهلية يتفقد مستشفيى شربين المركزى ورمد المنصورة الإسكندرية: إزالة برجي (الوفاء والزهراء)بحي المنتزة لخطورتهما على أرواح المواطنين وزير الصحة يستقبل المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية بالشرق الأوسط لبحث سبل التعاون اتحاد الكرة يحتفل بجمال علام عقب فوزه برئاسة اتحاد شمال إفريقيا

رياضة

مصر تفقد بطل أوليمبي جديد قبل أولمبياد باريس 2024

علاء أبو القاسم
علاء أبو القاسم

أعلن علاء الدين أبو القاسم أحد أبطال الألعاب الأولمبية في الرياضة المصرية، اليوم الجمعة، اعتزاله بشكل مفاجئ قبل أولمبياد باريس 2024.

وأصدر علاء الدين أبو القاسم بطل سلاح الشيش، بيانا رسميا، أعلن خلاله الاعتزال قبل أولمبياد باريس بحوالي 6 أشهر.

وحقق أبو القاسم الميدالية الفضية لمصر في أولمبياد 2012، بخلاف فوزه بذهبيتين في دورة الألعاب الأفريقية عام 2019 وعام 2015.
وكتب علاء الدين أبو القاسم، عبر حساباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي: "تقدمت اليوم بطلب اعتزالي لرياضة سلاح الشيش رسميا على المستويين الدولي والمحلي، واستقالتي من أي منصب يخص الرياضة المصرية".

وتابع: "شكرا لكل من كان سببا لتحقيق أي إنجاز في مسيرتي.. وربنا يرحم كل من توفى منهم ويشفي كل مريض، واعتذر مسبقا عن الرد أو الظهور أو التواصل إعلاميا أو صحفيا مع كل تمنياتي القلبية بالتوفيق والنجاح لكل عناصر الرياضة المصرية

موضوعات متعلقة