الخميس 25 أبريل 2024 05:32 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة افتتاح البطولة الأفريقية للجودو بالسلام الوطنى

رياضة

ساديو ماني: التتويج بأمم إفريقيا الحدث الأهم في تاريخي.. ونسخة 2024 ستكون الأصعب

ساديو ماني
ساديو ماني

أكد ساديو ماني لاعب النصر السعودي وقائد منتخب السنغال، صعوبة كأس الأمم الإفريقية 2024 التي تستضيفها كوت ديفوار، في الفترة من 13 يناير الجاري حتى 11 فبراير المقبل.

وقال ماني، خلال تصريحات لموقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، إن النسخة المقبلة من بطولة أمم إفريقيا، ستشهد تنافسًا كبيرًا بين المنتخبات المشاركة في البطولة، لتصبح واحدة من أصعب النسخ التي لُعبت على الإطلاق.

وأشار ماني، إلى أن التتويج بكأس الأمم الإفريقية 2022 بعد الفوز على منتخب مصر، كان اللقب الأهم والأبرز في تاريخه، مؤكدًا استعداد أسود التيرانجا للبطولة المقبلة بقوله «سنبذل قصارى جهدنا لإحراز اللقب مرة أخرى.

وتوج منتخب السنغال، بكأس الأمم الإفريقية 2022، للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على منتخب مصر في نهائي البطولة التي فشل صلاح ورفاقه في التتويج بلقبها للمرة الثامنة في تاريخ الفراعنة.

يذكر أن منتخب السنغال سيخوض منافسات الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 2024، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الكاميرون وغينيا وجامبيا.