السبت 18 مايو 2024 10:33 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

رياضة

رونالدو يتصدر أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف بـ عام 2023

رونالدو
رونالدو

تصدر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، هدافي العالم في عام 2023، بعد منافسة شرسة مع الإنجليزي هاري كين والفرنسي كيليان مبابي.

وسجل رونالدو هدفا مساء أمس السبت في فوز النصر السعودى على نظيره التعاون بنتيجة 4-1، فى المواجهة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، في الجولة التاسعة عشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

وجاء رونالدو في صدارة هدافي العالم برصيد 54 هدفا، بينما سجل كل من: كين ومبابي 52 هدفا، مع انتهاء مبارياتهما في العام الحالي.

وغاب هالاند نجم مانشستر سيتي صاحب الـ50 هدفا، عن مباراة فريقه الأخيرة هذا العام أمام شيفيلد، ليصبح كريستيانو هداف العالم في 2023

وجاءت قائمة الأكثر تسجيلًا للأهداف في عام 2023:

كريستيانو رونالدو- النصر السعودي (54 هدفا)

هاري كين- توتنهام الإنجليزي/ بايرن ميونخ الألماني (52 هدفا)

كيليان مبابي- باريس سان جيرمان الفرنسي (52 هدفا)

إيرلينج هالاند- مانشستر سيتي الإنجليزي (50 هدفا)