الخميس 25 أبريل 2024 06:01 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

فن

جمعية المؤلفين والملحنين ترد على محسن جابر بشأن حقوق التسجيلات الصوتية لأم كلثوم

جمعية المؤلفين والملحنين
جمعية المؤلفين والملحنين

أصدرت جمعية المؤلفين والملحنين بيانا ردا على ما أصدره المنتج محسن جابر في بيان أكد من خلاله على ملكيته للتسجيلات الصوتية لأم كلثوم.

وجاء نص البيان كالتالي:

"مما يدعو إلى الأسف السعي من جانب الأستاذ / محسن جابر والشركات التي يتعامل باسمها ومنها شركة ستارز للإنتاج الفني (لبنان) إلى إدخال الغش على الجمهور المتابعين بزعم أن ملكية التسجيلات الصوتية للسيدة/ أُم كُلثوم ، محسومة لغير شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات ، بموجب حكم محكمة القاهرة الاقتصادية في القضية رقم 1957 & 2482 لسنة 2017 اقتصادية القاهرة، والمستأنفة برقم 385 لسنة 10 قضائية اقتصادية القاهرة، ولم يطعن فيه بالنقض، وبالتالي، صار الحكم باتًا واجب النفاذ.

واستباح الخصم أن يتمسك بحكم قضائي يفسخ علاقته العقدية بشركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات، وهو حكم ينفي صفة السيد/ محسن جابر وشركاته التي خلفته في التعامل بصفته موزعًا للتسجيلات الصوتية للسيدة/ أُم كُلثوم.

ويتجاهل الخصم إقرارا موثقا من السيدة/ أُم كُلثوم ، بحسم الملكية لصالح شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات. وهو إقرار أيده إقرار لاحق موثق من الجيل الأول من ورثة السيدة/ أُم كُلثوم."

موضوعات متعلقة