النهار
الإثنين 22 يوليو 2024 07:59 صـ 16 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

نور النبوي وكزبرة يطرحان أغنية «اسأل عني»

نور النبوي وكزبرة
نور النبوي وكزبرة

طرحت شركة "سينرجي فيلمز" أغنية "اسأل عني" من فيلم "الحريفة"، ويشترك في أدائها الفنان نور النبوي ومؤدي المهرجانات أحمد خالد الشهير بـ"كزبرة".

وأغنية "اسأل عني" من كلمات وألحان محمد خالد خميس، وإخراج إفيكت، ويأتي طرحها في إطار الترويج لفيلم "الحريفة"، الذي تنطلق عروضه في دور السينما في مصر بتاريخ 4 يناير المقبل، وفي سينمات الدول العربية بتاريخ 11 يناير.

ومن خلال التريلر نجد تواجد مجموعة من ضيوف الشرف سواء لاعبي كرة سابقين مثل عبد الستار صبري وأمير عبد الحميد وتامر بيجاتو وجمال حمزة، وصانعي محتوى مثل عمر الطوبجي، ومشاهير التيك توك مثل شبيه صلاح وماني وفاندايك، وجاءت الإشادات كبيرة على موسيقى الفيلم التي كانت واضحة في الإعلان ومن المتوقع أن تكون جزء أساسي من الفيلم وهي مزيكا الوايلي التي لاقت انتشاراً واسعاً الفترة الماضية.

أبطال فيلم الحريفة

وفيلم "الحريفة" من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، ونور إيهاب، أحمد غزي، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة، والفيلم إخراج رؤوف السيد، تأليف إياد صالح وإنتاج TVision.

تفاصيل فيلم الحريفة

تدور أحداث فيلم "الحريفة" حول الشاب ماجد، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وبعد معاناة ينجح في التأقلم معهم والانضمام لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه، ولكن سرعان ما يقع ماجد في حيرة بين تحقيق حلم البطولة مع أصدقائه أو تحقيق حلمه الفردي.