الإثنين 22 أبريل 2024 02:29 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024

فن

رسميًا.. المنتج طارق الجنايني يعلن التحضير لجزء ثانٍ من فيلم الحريفة

طارق الجنايني ونور النبوي
طارق الجنايني ونور النبوي

أعلن المنتج طارق الجنايني عن تحضيره للجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول بعد طرحه في موسم أفلام شتاء 2024.

وقال طارق الجنايني في حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، إنه يحضر للجزء الثاني من فيلم الحريفة بطولة الفنان نور النبوي، والذي شارك فيه مجموعة من الوجوده الشابة الجديدة، على أن يتم عرضه في نهاية العام الجاري.

أبطال وصناع فيلم الحريفة

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، ونور إيهاب، وخالد الذهبي، وسليم هاني، كما يظهر أيضًا كزبرة، وعبد الرحمن محمد، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي.

وتدور قصته في إطار اجتماعي كوميدي، حيث تُجبر الظروف ماجد على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

نور النبوي على قمة شباك تذاكر أفلام موسم نصف العام

والجدير بالذكرأن اعتلى فيلم الحريفة بطولة الفنان نور خالد النبوي قمة شباك تذاكر أفلام إجازة منتصف العام، وحقق على مدار 5 أسابيع إيرادات 51 مليونا و170 ألف جنيه.