النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:31 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حالات طرد المستأجر من الشقق السكنية بقانون الايجار القديم.. تعرف عليهم عاجل.. مباراة القمة في موعدها غدًا بعد الاجتماع الثلاثي الهضبة كوبرا ونانسي فتوش.. أوس أوس ينشر مقطع من مسلسل «كوبرا» بصورة عمرو دياب ونانسي عجرم في هذا الموعد.. آمال ماهر تحيي حفلًا غنائيًا بالسعودية| تفاصيل البنك الأهلي يتفوق بهدف ”هلال” أمام بلدية المحلة في الشوط الأول أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة

فن

إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم الحريفة تمهيدًا لطرحه يوم 4 يناير

فيلم الحريفة
فيلم الحريفة

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم الحريفة الإعلان الرسمي ، والمقرر عرض الفيلم يوم 4يناير بسينمات دور العرض بمصر ، و 11 يناير في جميع الدول العربية .

وفيلم الحريفة بطولة مجموعة من الفنانين الشباب منهم ، نور النبوي ، كزبرة ، أحمد غزي ، نور إيهاب ، خالد الذهبي ، عبدالرحمن محمد ، سليم الترك ، مع ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد ، وشريف دسوقي ، واللاعب السابق أحمد حسام ميدو ، والفيلم من تأليف إياد صالح ، وإخراج رؤوف السيد .

وتدور أحداث الفيلم حول ماجد لاعب كورة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلي الانتقال من مدرسته الدولية إلي مدرسة حكومية ، وهناك يتعرف علي مجموعة زملاء من خلفيات مختلفة ، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات في الساحات العامة ومراكز الشاب ، ومعا يحلمون أن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنية .

ويشهد الفيلم مجموعةً كبيرة من لاعيبة كرة القدم كضيوف شرف ، منهم ،عبدالستار صبري ، وأمير عبدالحميد ، تامر بيجاتو، وجمال حمزة .