النهار
الأربعاء 17 يوليو 2024 06:40 مـ 11 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حامد محمود يكتب : السفيرة فوزية زينل والدبلوماسية النشطة شاهد عيان علي واقعة محاولة ذبح طالب داخل لجنة الثانوية العامة ببورسعيد: سفاح وهددنا جميعا بالسلاح تكريم انتصار ونورهان وعايدة رياض فى الدورة الخامسة من مهرجان الغردقة ماهر مقلد يكتب: قصة تاريخية بشهود حية أسـامة شرشر يكتب: دعواتي لشعب سلطنة عمان بعد هجوم مسجد الوادي الكبير أسامة فيصل يقود هجوم منتخب الأولمبي أمام العراق ودياً استعدادا للأولمبياد اثبتلي حبك.. حسام حبيب يعود للساحة الفنية بأغنية جديدة بعد أزمته مع شيرين عبد الوهاب تخفت في الجلباب البلدي .. قصة المعلمة تمساحة ملكة « المانجو » بالإسماعيلية رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس جامعة مدينة السادات الأهلي يستقبل 4 ملايين دولار مكافأة الفوز بدوري أبطال إفريقيا وائل الفشنى فى ثانى ليالى مهرجان الأوبرا الصيفى بدمنهور.. الجمعة مصر والمجر فى مواجهة مرتقبة بالمجموعة العالمية الاولى فى كأس ديفيز 13 سبتمبر بالجزيرة

رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

تأهل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد الفوز على نظيره ليون المكسيكي، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية، المقامة في المملكة العربية السعودية.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني

تقام مباراة مانشستر سيتي وأوراوا الياباني، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ونجح أليكس شالك في تسجيل هدف فوز بطل دوري أبطال آسيا، عند الدقيقة 78 من زمن المباراة، ليقود فريقه إلى التأهل لنصف نهائي مونديال الأندية.

بهذا الفوز خطف أوراوا الياباني بطاقة التأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، حيث تنتظره منافسة نارية في هذا الدور مع مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

وشارك فريق ليون لأول مرة في مونديال الأندية، حيث أصبح تاسع فريق من المكسيك يمثل قارة اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي «كونكاكاف» في هذا المحفل العالمي.

وفي المقابل تعد هذه المرة هي الثالثة لفريق أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا النسخة الماضية على حساب الهلال السعودي، بعد مشاركته عام 2007 الذي حصد فيه الميدالية البرونزية، بينما كانت الثانية عام 2017.