النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:39 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الفيوم يدشن مبادرة ”دكان الفرحة” لتوزيع 30 ألف قطعة ملابس للأسر الأولى بالرعاية مهرجان بيتزا على شواطئ مرسي علم يجذب سياح أوروبا رئيس مدينة الغردقة: الانتهاء من إضاءة شوارع عمارات الجيش تحرير عدة محاضر متنوعة خلال حملة تفتيشية على المحلات التجارية بالقصير صحة الدقهلية: 5 عمليات بمستشفي ميت سلسيل فى القافلة العلاجية الثانية القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان

رياضة

بنزيما يقود تشكيل الاتحاد المتوقع في مواجهة الأهلي بكأس العالم للأندية

بنزيما
بنزيما

استقر الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، على التشكسل الذي يخوض بع النمور المواجهة القوية أمام الأهلي، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي واتحاد جدة في الدور ربع النهائي من مونديال الأندية، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل "توقيت القاهرة"، التاسعة مساء "توقيت مكة المكرمة"، الساعة العاشرة مساء "توقيت أبو ظبي.

ومن المتوقع أن يخوض الاتحاد مباراة الأهلي بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: زكريا هوساوي، أحمد حجازي، حسن كادش، مهند الشنقيطي.

خط الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.

خط الهجوم: رومارينهو، إيجور كورنادو، كريم بنزيما.

وحقق اتحاد جدة فوزًا كبيرًا على نظيره أوكلاند سيتي بثلاثة أهداف دون رد، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة في افتتاحية مواجهات مونديال الأندية.

ويضرب الأهلي موعدًا مثيرًا مع نظيره اتحاد جدة، غد الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر 2023، والمقرر إقامتها على ملعب الجوهرة المشعة، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

وتذاع مباراة الأهلي واتحاد جدة في كأس العالم للأندية عبر قناة SSC HD Sports ويعلق عليها المصري مدحت شلبي.

موضوعات متعلقة