النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:28 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم إشادة برلمانية بالإفراج عن المحبوسين احتياطياً: يعزز الإصلاح السياسي الشامل

رياضة

قبل مواجهة اتحاد جدة.. تعرف على نصائح عماد متعب لكولر ولاعبي الأهلي

عماد متعب
عماد متعب

حرص عماد متعب، مهاجم الأهلي الأسبق، على توجيه نصيحة للاعبي الفريق والجهاز الفني للأحمر بقيادة مارسيل كولر، قبل مواجهة الاتحاد السعودي غدا في مونديال الأندية.

وقال متعب في تصريحات لموقع الاتحاد الدولي "فيفا": "أنصح لاعبي الأهلي بالهدوء والتركيز والتعامل مع كل مباراة على حدة".

وتابع: "لا أحد يشكك في قوة اتحاد جدة ولاعبيه المميزين، ولكن في النهاية الأهلي هو أفضل فريق في أفريقيا، ولديه خبرات كبيرة في اللعب بكأس العالم للأندية".

وزاد: "كما يتوجب على لاعبي الأهلي أيضا امتصاص الحماس الكبير لجماهير العميد".

وحول ما يجب على كولر القيام به، أضاف: "لابد من السيطرة على منتصف الملعب، وعدم المبالغة في الناحية الدفاعية، حيث يجب أن يظهر الأهلي بأسلوبه وطريقته وشكله المعتاد، والمحاولة بقدر الإمكان استغلال الفرص التي تتاح للمهاجمين وترجمتها لأهداف، بالإضافة للحذر من الكرات الثابتة التي يتميز بها اتحاد جدة بشكل كبير".

واختتم متعب حول توقعاته لمن سيتألق من لاعبي الأهلي في مونديال الأندية: "أعتقد أن الحارس محمد الشناوي سيكون واحدا من اللاعبين المتألقين مع الأحمر في البطولة، كما أتوقع ظهور حسين الشحات وبيرسي تاو بشكل جيد".

وتوج متعب ببرونزية مونديال الأندية في نسخة 2006 باليابان كما أنه صاحب أول أهداف الأهلي في كأس العالم للأندية في نسخة 2005.