الجمعة 23 فبراير 2024 03:52 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا ٢٢ مارس بالإمارات في دورة ودية اتحاد الكرة يعلن تعرض صفحة حسام حسن على «فيسبوك» للاختراق جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية حشد تاريخي غير مسبوق لرواد مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين الصحة: تجهيز وتشغيل 9 أقسام للعلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية خلال الشهر الماضي ليفربول يواجه سبارتا براج.. مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي تعرف على قرعة دوري المؤتمر الأوروبي جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر العلمي السادس لجراحات العظام وزير التعليم العالى يكرّم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى للجامعات قاضٍ مصرى يجيب على الرأى الاستشارى لـ”العدل الدولية”: ضم إسرائيل الفعلى للأراضي الفلسطينية المُحتلة باطل أحمد فتوح يؤدي تدريبات بالكرة ويقترب من العودة لمران الزمالك الجماعي برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

المحافظات

محافظ القاهرة ١٤ لجنة يتم مد العمل بهم للإقبال الكثيف من المواطنين على الانتخاب

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة غلق لجان الإنتخاب بالعاصمة فى موعدها عدا ١٤ لجنة بعدد من أحياء العاصمة تم مد العمل بهم بناء على رغبة القضاة نظرًا للإقبال الكثيف من المواطنين وذلك بعد انتهاء اليوم الأول للانتخابات الرئاسية والتى تجرى خلال أيام ١٠ ، و١١ ، و١٢ ديسمبر الجارى .
وسيتم استمرار العمل بهذه اللجان حتى إدلاء آخر ناخب بصوته ومن بينها لجنة أحمد بدوى بالبساتين ، الضاهر الحديثة بالوايلى ، ونادى المرج بالمرج ،والنادى الأهلى بغرب القاهرة .
جاء ذلك خلال ترأس محافظ القاهرة لغرفة العمليات المركزية بالمحافظة والتى تمت اقامتها داخل الشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارىء والسلامة العامة لمتابعة الانتخابات الرئاسية بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربعة وممثلى كافة الجهات المعنية بالانتخابات .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن الغرفة لم تتلق أى شكاوى طوال اليوم كما شهدت لجان العاصمة إقبالًا كثيفًا من المواطنين على التصويت فى كافة أحياء القاهرة .
وأشار محافظ القاهرة إلى أن اليوم الأول شهد توافد كثيف من المواطنين علي اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم وسط مشهد حضاري يمثل ملحمة وطنية في حب مصر ويعبر عن مدى حرص المواطنين الكبير على مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية .
وأكد محافظ القاهرة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية ولإعلاء قيم الحرية والديمقراطية واستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة .
وأشاد محافظ القاهرة بوعي المواطنين وتوافدهم الكثيف للإدلاء بأصواتهم وحرصهم علي التعبير عن رأيهم فى إختيار من يمثلهم آملًا أن يستمر هذا الإقبال خلال اليومين القادمين .