الجمعة 23 فبراير 2024 03:53 مـ 13 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
منتخب مصر يواجه نيوزيلندا ٢٢ مارس بالإمارات في دورة ودية اتحاد الكرة يعلن تعرض صفحة حسام حسن على «فيسبوك» للاختراق جهاز الزمالك يعاين ملعب 19 مايو قبل مواجهة أبو سليم بالكونفدرالية حشد تاريخي غير مسبوق لرواد مهنة الصحافة بنقابة الصحفيين الصحة: تجهيز وتشغيل 9 أقسام للعلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية خلال الشهر الماضي ليفربول يواجه سبارتا براج.. مباريات دور الـ 16 من بطولة الدوري الأوروبي تعرف على قرعة دوري المؤتمر الأوروبي جامعة كفر الشيخ تستضيف المؤتمر العلمي السادس لجراحات العظام وزير التعليم العالى يكرّم جامعة المنصورة لتقدمها بالتصنيف العربى للجامعات قاضٍ مصرى يجيب على الرأى الاستشارى لـ”العدل الدولية”: ضم إسرائيل الفعلى للأراضي الفلسطينية المُحتلة باطل أحمد فتوح يؤدي تدريبات بالكرة ويقترب من العودة لمران الزمالك الجماعي برلماني: مصر تقف قلبًا وقالبًا مع الشعب الفلسطيني.. ومعبر رفح مفتوح لكل الأشقاء

فن

السبب وراء إخفاء سامح الصريطي زواجه من المطربة المعتزلة حنان

سامح الصريطي وحنان
سامح الصريطي وحنان

علق الفنان سامح الصريطي على ما صدر من شائعات خلال الساعات الأخيرة الماضية، عن زواجه من المطربة حنان.

وقال سامح الصريطي في تصريحات صحفية، له اليوم، أنه بالفعل متزوج من المطربة حنان ولكنهما قررا أن تبقا حياتهما بعيدة عن الأضواء، ولكنه ليس زواجًا سريًا لأن جميع المقربين من الطرفين يعلمون بأمر هذا الزواج.

وأشار الصريطي، إلى أن الزواج تم قبل شهر رمضان الماضي، وأنهما لم يكونا على رغبة في إعلان خبر الزواج .

وعن موقفها واعتزالها للوسط الفني، قال، أنه ليس له علاقة بهذا الأمر ولن يتدخل به، فهو أصبح زوجًا لها وهي على هذا الموقف.

الجدير بالذكر أن الفنان سامح الصريطي كان زوجا للفنانة الراحلة نادية فهمي والتي أنجب منها ابنتيه ابنتهال وأية الصريطي، والتي تعمل أحدهما في التمثيل.