النهار
الخميس 25 يونيو 2026 06:23 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
درة ‎ تعود لبطولة فيلم ”حين يكتب الحب” وتبدأ التصوير قريبًا انطلاق فعاليات اليوم الثاني من التصفيات النهائية لمسابقة «مواهب وقدرات» للطلاب الوافدين بالأزهر وزير الاستثمار يشهد افتتاح صوامع التصدير الجديدة لشركة تيتان مصر بالإسكندرية عودة فتاة متغيبة بالقليوبية بعد 3 أيام.. غادرت منزلها بإرادتها بسبب خلافات أسرية دون إصابات.. خروج قطار عن مساره أثناء دخوله سكة التخزين بمحطة بنها مبادرة «لغتنا الجميلة» تواصل اكتشاف المواهب الأدبية وتكرم المبدعين بالجامعة الأمريكية بالقاهرة خطوة نحو المستقبل.. بروتوكول تعاون بين جامعة بنها الأهلية ومياه القليوبية لتأهيل الكوادر الهيئة العامة للاستثمار تستضيف وفدًا رفيع المستوى من مدغشقر لتعزيز التعاون الاستثماري وتبادل الخبرات القبض علي المتهمين في واقعة الاعتداء على بائع بطيخ بـ”كتر” في مركز أبشواي القبض علي قائد دراجة نارية قام بالتحرش بفتاة من ذوي الهمم في الجيزة بعد فضحه بفيديو متداول وزير الاستثمار يتفقد مصنع كولد أليكس للصناعات الغذائية ضمن جولة موسعة بمحافظة الإسكندرية قرار جمهوري بعفو رئاسي عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

المحافظات

محافظ الفيوم ورئيس البنك الزراعي يسلمان كوبونات بنكية وأجهزة عرائس للأسر الأولى بالرعاية

قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، والأستاذ علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، بتسليم كوبونات بنكية بقيمة 1 مليون و300 ألف جنيه، لعدد من الأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة، وتسليم أجهزة كهربائية لعدد 50 عروسة من الفتيات غير القادرات المقبلات على الزواج، وموتوسيكل مجهز لشخص من ذوي الإعاقة لتيسير حركته، وذلك ضمن مبادرة "إيد بإيد" التي ينفذها البنك الزراعي المصري، في إطار الدور المجتمعى الذي يقوم به، لدعم الشباب والمرأة بالقرى الأكثر إحتياجاً، ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمحاسب سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، والمحاسب أمجد فارس رئيس مجموعة فروع الوجه القبلي، والمحاسب أحمد أبو زيد رئيس منطقة شمال الصعيد، والمحاسب خالد بدر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصال المؤسسى، والمحاسب صالح الشامي الرئيس التنفيذي لمجموعة الائتمان، واللواء إيهاب زويل الرئيس التنفيذي لمجموعة الأمن، والمحاسب محمد شتا رئيس قطاع البنك الزراعي المصري بالفيوم، والمستشار محمد مصطفى، المستشار القضائي للمحافظة، والنائب كامل فيصل موسي، والمحاسب محمد محمود عبدالقوي، عضوي مجلس النواب، والمهندس عمرو أبوالسعود عضو مجلس الشيوخ، والأستاذ جبريل عبدالوهاب سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من قيادات البنك الزراعي المصري.

ومن جهته، ثمن محافظ الفيوم، الجهود التي يقوم بها البنك الزراعي المصري، وتعاونه المستمر مع المحافظة، موجهاً الشكر لمسئولي البنك لمشاركتهم الفعالة في مجال العمل المجتمعي، لافتاً إلى أن البنك يُعد شريكاً إيجابياً في العديد من الفعاليات، وداعماً للمشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

وأوضح المحافظ، أن الأجهزة الكهربائية التي تم تسليمها للفتيات المقبلات على الزواج، عبارة عن ثلاجة وغسالة وبوتاجاز، كما تم تسليم عدد 6500 كوبون بقيمة 1,3 مليون جنيه بواقع 200 جنيه لكل كوبون، لافتاً إلي أن الكوبون المالي الذي يتم منحه للأسر الأكثر إحتياجاً من أبناء المحافظة، يُعطي حرية أكبر للمستفيدين لشراء مستلزماتهم واحتياجاتهم الضرورية، دون التقيد بفرض مساعدة بعينها عليهم.

وأكد المحافظ، أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ليست مجرد مشروعات للارتقاء بالبنية التحتية فقط، وانما تشمل التنمية المجتمعية كذلك، وذلك من خلال التشبيك بين قطاعات الحكومة المختلفة، والقطاع الشعبى ومنظمات المجتمع المدني، وكافة الكيانات والمؤسسات المهتمة بالشأن العام، في إطار من القانون، لافتاً إلي أن الدولة المصرية قادرة بجهود أبنائها المخلصين على تجاوز الأزمات وتحقيق التنمية المجتمعية المنشودة، في ظل القيادة الرشيدة لفخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيما أعرب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، عن شكره للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم وقيادات المحافظة، على حفاوة الإستقبال، والتعاون الكبير بين البنك والمحافظة في جميع المجالات، لدفع عجلة التنمية وخدمة شعب محافظة الفيوم، موضحاً أن البنك الزراعي المصري يحرص دائماً على أن يكون بجانب أهالينا في جميع قرى ومحافظات مصر، ويبذل قصارى جهده من منطلق مسئوليته المجتمعية لدعم الأسر الأكثر احتياجاً، والمساهمة في رفع المعاناة عن كاهل هذه الأسر، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وتطبيقاً لقيم التكافل الاجتماعي، أحد المبادئ الأساسية لمبادرة "حياة كريمة" التي تستهدف بناء وتنمية الإنسان والارتقاء بمستوى معيشته.