الجمعة 12 أبريل 2024 07:13 مـ 3 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

ساكا يقود تشكيل أرسنال المتوقع ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

ساكا
ساكا

يحل فريق أرسنال ضيفا ثقيلا، في العاشرة والربع مساء اليوم الثلاثاء، على مضيفه لوتون تاون الصاعد هذا الموسم للبريميرليج على ملعب كينلورث رود، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى الجانرز تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويخوض أرسنال المباراة قادماً من 5 انتصارات متتالية، حيث يعيش الجانرز واحدة من أفضل من فتراته حالياً، ويبدو أن الفرصة سانحة أمام أبناء المدرب ميكيل أرتيتا من أجل تعزيز صدارة البريميرليج، والابتعاد عن أشرس المنافسين ليفربول ومانشستر سيتي.

ويأتي أرسنال في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها حتى الآن، حقق خلالها 10 إنتصارات و3 تعادلات وتلقى خسارة وحيدة، ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف ليفربول، و3 نقاط عن صاحب المركز الثالث مانشستر سيتي.

تشكيل أرسنال المتوقع ضد لوتون تاون اليوم

حراسة المرمى: رايا.

الدفاع: زيتيشينكو - ويليام ساليبا - جابرييل - توماسيو.

الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - كاي هافيرتز.

الهجوم: جابرييل مارتينيلي - جابرييل خيسوس - بوكايو ساكا.

أما لوتون تاون فيحتل المركز الـ17 برصيد 9 نقاط مبتعدا بمركز واحد فقط عن منطقة الهبوط، بعدما خاض 14 مباراة حقق الفوز في 2 فقط وتعادل في 3 وخسر في 9 آخرين.

وتعد المنافسة شرسة للغاية هذا الموسم على لقب الدوري الإنجليزي، فجانب الثلاثي أرسنال وليفربول ومانشستر سيتي، يوجد أيضا توتنهام الخامس برصيد 27 نقطة، وكذلك أستون فيلا صاحب المركز الرابع بـ29 نقطة ونيوكاسل صاحب المركز السادس بـ26 نقطة.