الإثنين 27 مايو 2024 08:57 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كتائب القسام استهدفت آليات الجيش الإسرائيلي في جباليا شمال غزة إرتفاع ضحايا أعاصير تكساس أمريكا ل15 قتيل وإنقطاع الكهرباء عن 400 ألف أمريكي تكريم الساحر كريس المصري من جمعية السحرة الدولية وأحمد عصام وعلي غزلان وفرح شعبان أبرز الحضور رئيس مركز الداخلة يتابع امتحانات الدبلومات الفنية إياد نصار يحصد جائزة أفضل ممثل بمهرجان همسة للاداب والفنون فى دورته الــ 12 العثور على جثة سوداني الجنسية ملقاة على صحراوي قنا إسماعيل الثوابتة : وقوع أكثر من 30 شهيد نتيجة قصف إسرائيلي تجاه مخيم للنازحين برفح بحضور مصطفى كامل وحلمي عبد الباقي.. نقابة الموسيقيين تكرم نقيب لبنان إسرائيل ترتكب مجزرة وحشية بمخيم للنازحين في رفح رسمياً.. بلد الوليد أول المتأهلين لبطولة الدوري الإسباني حسام حسن يعلن قائمة مصر لمباراتي لبوركنيا وغينيا في تصفيات المونديال ستورمز لديه 11 طفل زعيم جماعة مسيحية أمريكية يدعو لإطلاق عملية إنقاذ أمريكا وتجريم الإجهاض ودعم ترامب

رياضة

النصر السعودي يصل إلى طاجيكستان لمواجهة دوشنبه في أبطال آسيا

النصر السعودي
النصر السعودي

وصلت بعثة فريق النصر السعودي، اليوم الإثنين، إلى دوشنبه العاصمة الطاجيكية، استعدادًا لمواجهة استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، غدًا الثلاثاء، على ملعب تسنترالنوي ريسبوبليكانانسكي، ضمن الجولة الأخيرة من مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا.

وحظيت بعثة النصر باستقبال جماهيري كبير لدى وصولها إلى دوشنبه، بعد أن احتشدت الجماهير الطاجيكية في المطار لاستقبال الفريق السعودي المدجج بالنجوم الكبار رغم تخلف الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو عن مرافقة البعثة.

وغاب عن بعثة النصر المغادرة إلى طاجيكستان بجانب رونالدو، سلطان الغنام والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وعلي لاجامي وعلي الحسن والبرازيلي أليكس تيليس.

وكان مران النصر، أمس الأحد، شهد فرض المدرب البرتغالي لويس كاسترو تدريبًا استرجاعيًا للاعبين الذين شاركوا في القائمة الأساسية التي خسرت بثلاثية نظيفة من الهلال الجمعة الماضي ضمن الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي، بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية شارك فيها خالد الغنام بعد تعافيه من إصابة المفصل التي غيبته عن مباراتي بيرسبوليس الإيراني والهلال، إضافة إلى نواف بوشل بعد انتهاء برنامجه التأهيلي من إصابة العضلة الضامة التي تعرض لها الشهر الماضي.