الأربعاء 24 أبريل 2024 03:40 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة سمكة ”الشمس” النادرة تظهر في مياه البحر الأحمر طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية يواصلون الزيارات الميدانية العلمية للكيانات والهيئات المختلفة عاجل وخاص لـ”النهار”.. الزمالك: نفاوض خالد بوطيب لجدولة المستحقات بيراميدز يتصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مباريات اليوم وزير الشباب يهنئ الأهلي بلقب أفريقيا للطائرة والتأهل إلى مونديال الأندية رئيس الشعبة العامة للمستلزمات الطبية بغرفة القاهرة: رفع الحد الأدنى للأجور بالقطاع الخاص يضاعف الأعباء على المجتمع الصناعي والتجارى نائب رئيس جامعة مدينة السادات يشارك في لقاء ”قادة الابتكار المصريين” بالقاهرة رئيس جامعة الزقازيق يُهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكري الـ ٤٢ لأعياد تحرير سيناء بسبب خلافات الجيره.. عامل يتخلص من جاره طعنا بسلاح أبيض بالخصوص *«غزة رمز العزة».. قرية أبو بدوي بكفر الشيخ تُرسل 3 شاحنات مساعدات للأشقاء الفلسطينيين* محافظ القليوبية ورئيس جامعة بنها يطلقان شارة بدء فعاليات سباق الطريق

فن

مخرج يكشف عن مشاركة الفنان أشرف عبدالغفور معه في عمل فني قبل وفاته

أشرف عبدالغفور
أشرف عبدالغفور

كشف المخرج تامر نادي عن مشاركة الفنان أشرف عبدالغفور في عمل فني معه ، في مسلسله الجديد ، وكتب المخرج تامر نادي عبر صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك منشور ، قائلا: " كان ليا الشرف بلقائه .. وكنت هتشرف أكثر بمشاركته معايا في المسلسل " .

و كان المخرج تامر نادي يستعد لمسلسه الجديد " صلة رحم " ، الذي كان من المفترض عرضه في سباق الدراما الرمضانية 2024 ، و العمل من بطولة ، ريهام عبدالغفور ، وإياد نصار، وكان من المفترض بدأ تصوير مشاهد العمل في نوفمبر الماضي عقد التعاقد مع صناع العمل .

وفاة الفنان أشرف عبدالغفور تسببت في صدمة كبيرة داخل الوسط الفني .

وتعرض الفنان أشرف عبدالغفور لحادث تصادم سيارة برفقة زوجته السيدة فاطمة ، في طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، أمام ماونتن فيو بالشيخ زايد ، ونقل علي إثرها إلي مستشفي زايد التخصصي ، وتوفي عقب الحادث مباشرة.

توفي الفنان أشرف عبدالغفور عن عمر يناهز 81عاما ، وهوً والد الفنانة ريهام عبدالغفور .

والجدير بالذكر أن مسلسل رشيد الذي شارك فيه في موسم رمضان السابق مع ابنته ريهام عبدالغفور كان أخر أعماله الفنية .

رافقت الفنان أشرف عبدالغفور أثناء حادث التصادم ، زوجته السيدة فاطمة ، وهي في حالة صحية صعبة جدا.