الخميس 23 مايو 2024 06:20 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الجودو المصري يحجز مقعدين في أولمبياد باريس 2024 غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي

فن

رسميًا.. خالد مرعي مخرجًا لمسلسل ”بابا جه” بطولة أكرم حسني

أكرم حسني
أكرم حسني

تعاقدت الشركة المنتجة لمسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني، مع المخرج خالد مرعي، ليحل بديلًأ للمخرج محمود شكري وذلك لبدء التصوير نهاية شهر ديسمبر الجاري، استعدادًأ لعرضه ضمن منافسات شهر رمضان 2024 المقبل.

وحل المخرج خالد مرعي في العمل بدلا من المخرج محمود عبدالشكور، حيث بدأ خلال الأيام الماضية تحضيرات المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، بينما بدأ المخرج في اختيار أبطال العمل المشاركين في المسلسل.

مسلسل "بابا جه" هو ثاني بطولة للفنان أكرم حسني في الدراما المصرية بعدما قدم مسلسل "مكتوب عليه"، وتدور أحداث العمل حول أب يتعرض للإيجار، وسيتم عرض المسلسل في النصف الأول من شهر رمضان وهو مكون من 15 حلقة، تأليف وائل حمدي.