السبت 2 مارس 2024 05:14 صـ 21 شعبان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
هشام حلمي بكر في رسالة صوتية يفوض مرتضى منصور بإجراءات دفن والده ويتجه لمصر سكرتير مساعد البحر الأحمر يشهد افتتاح مقر الكنيسة الإنجيلية بالغردقة مؤتمر صحفي لنادي الرياضات بالغردقة لعرض أعمال التطوير وزيرة الهجرة تلتقي المجموعة المؤسسة للشركة الاستثمارية للمصريين بالخارج للوقوف على آخر تطورات إنشائها بايرن ميونخ يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام فرايبورج بالدوري الألماني نقابة الصحفيين تدين ”مجزرة الطحين”: أوقفوا حرب التجويع وفكوا الحصار ضد أهلنا فى غزة سيد رجب وياسمين رئيس واحمد خالد صالح وناهد السباعي يحصدون جوائز مهرجان المركز الكاثوليكى تأهل الأهلي والزمالك لنصف نهائي دوري سيدات الطائرة البيت الأبيض: سنضاعف الجهود لفتح ممر بحري للمساعدات الإنسانية إلى غزة منهم حنان مطاوع وعبد الرحيم كمال.. تكريم خاص للجنة تحكيم الدورة 72 بمهرجان المركز الكاثوليكي لطفي لبيب خلال تكريمه بالمركز الكاثوليكي: الجائزة دي أعطتني دفعة للمستقبل وفاة طفل غرقاً بمياه ترعه بكفرالشيخ

عربي ودولي

ستولتنبرج: الوضع في أوكرانيا قد يتدهور ويصبح أسوأ

أكد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرج، إن الوضع في أوكرانيا قد يتدهور ويصبح أسوأ بسبب عدم كفاية المساعدات من جانب الدول الغربية لنظام كييف.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرها ستولتنبرج مع قناة Das Erste التلفزيونية وأفاد: "يجب أن نستعد لسماع أخبار سيئة. النزاعات تتطور على مراحل. لكن يجب علينا دعم أوكرانيا في الأوقات السيئة والجيدة على حد سواء".

واعترف أمين عام الناتو، بأن أعضاء الحلف لم يتمكنوا من تلبية الطلب المتزايد على الذخيرة.

وشدد ستولتنبرج على أن أوكرانيا وجدت نفسها الآن في "وضع حرج".

وفي وقت سابق، قال الخبير الأمريكي سكوت ريتر، إن الناتو يحاول التظاهر بأنه يواصل مساعدة الجانب الأوكراني، لكنه في الوقت نفسه يخبر سلطات البلاد سرا أنه من الأفضل إبرام اتفاق السلام.

يذكر أن روسيا أعلنت مرات عديدة، أن الأسلحة التي أرسلتها الدول الغربية إلى كييف تصبح من الأهداف المشروعة للجيش الروسي، وشددت موسكو على أن المساعدات العسكرية الغربية لن تغير الوضع في جبهة القتال، وفقط ستؤدي إلى إطالة أمد الصراع.