الأحد 19 مايو 2024 08:43 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

عقد قران نجل الفنان محمد ثروت .. الليلة

المخرج أحمد ثروت ولمي الشواربي
المخرج أحمد ثروت ولمي الشواربي

يحتفل اليوم أحمد محمد ثروت، نجل المطرب محمد ثروت، بعقد قرانه على لمى الشواربي كابتن منتخب مصر ولاعبة النادي الأهلي لكرة اليد، وذلك في أحد فنادق القاهرة، بعد أن تم ألغاء مراسم حفل الزفاف والاكتفاء فقط بعقد القران والتبرع بعوائد الحفل لأحد التطبيقات الخاصة بعلاج المرضى.

في هذا السياق، يتم الاحتفال بحضورأسرتى العروسين والأصدقاء المقربين، وكان المخرج أحمد ثروت قرر إلغاء حفل الزفاف وتخصيص تكاليفه فى إنشاء تطبيق عبر الهاتف المحمول، من أجل مساعدة الناس الغير قادرين من المرضى، وتلبية حاجتهم إذ أرادوا كرسى متحركا أو طرفا صناعيا وما شابه.