النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:22 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر تفوز باستضافة كأس العالم الإفريقية للكورف بول الشاطئية رصاص وانتقام وثأر قديم.. تأجيل الحكم في القضية الأشهر بـ”طفل باسوس” ليوليو القادم محافظ القليوبية يتابع خدمات القافلة البيطرية المجانية.. ويشدد علي تيسير الرعاية المقربين من قلب اللجان.. محافظ القليوبية يتابع امتحانات الثانوية العامة ويطمئن علي الطلاب نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة

المحافظات

جامعة مدينة السادات تحتفل بحصول معهد البحوث والتكنولوجيا الحيوية على الجودة

جامعة السادات
جامعة السادات

نظم اليوم الإثنين، معهد البحوث والتكنولوجيا الحيوية بجامعة مدينة السادات، احتفال بفندق الجامعة؛ بمناسبة حصول المعهد علي الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد بقرار (٢٢٨) بتاريخ ٣٠ أغسطس ٢٠٢٣م .

جاء الحفل برعاية الدكتور شادن معاوية، رئيس الجامعة، والدكتور أحمد عباس نوير، عميد معهد الهندسة الوراثية والتكنولوجيا الحيوية، بحضور الدكتور خالد جعفر، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة نشوة مختار رزق، وكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وحضر الحفل ممثلي من جامعة الريادة.
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمة الدكتور أحمد نوير، عميد المعهد، الذي بدأ كلمته بالترحاب بالساده الحضور ، وأوضح في كلمته الأقسام بالمعهد وأهميته ، وتقدم بالشكر لكل من ساهم من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمعهد في الحصول علي هذا الاعتماد.
وأعربت الدكتورة شادن معاوية، رئيس الجامعة،في كلمتها إلي مدى سعادتها أنها تكرم اليوم المعهد بحصوله على اعتماد الجودة ، وأوضحت أهمية وعظمة هذا الصرح الأكاديمي الرائع وأشارت في كلمتها إلي أن الفضل في الأساس يرجع إلي مؤسس المعهد الدكتور محمود إمام نصر، رحمة الله عليه ، وأوضحت أيضاً أن المعهد هو قاطرة البحث العلمي بالجامعة، وأنه يحتوي على عدد من العلماء لا يستهان بهم ، وأن حصول المعهد علي هذا الاعتماد أكبر دليل علي التقدم العلمي بجميع مجالات المعهد ، كما تقدمت بخالص الشكر لجميع العاملين بالمعهد وعلى رأسهم الدكتورة آمال أحمد عبد العزيز، مديرة مركز ضمان الجودة بالمعهد والعميد السابق للمعهد، وأكدت أن المعهد هو صرح مشرف للجامعة .
وقد تخلل الحفل فقره فنيه لفريق الكورال بالجامعة ، وقد تم تقديم الدروع لكل من ساهم في الحصول على هذا الإعتماد من العاملين وهيئة التدريس بالمعهد ، وأختتم الحفل بتقطيع التورتة ، وأخذ عدد من الصور التذكارية المجمعة.

موضوعات متعلقة