الإثنين 27 مايو 2024 10:38 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية.. الاتحاد السعودي يقترب من التعاقد مع مدرب أرجنتيني

الاتحاد السعودي
الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء، عت اقتراب فريق اتحاد جدة السعودي، من التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو جالاردو مدرب فريق ريفر بليت السابق، لقيادة النمور خلال الأيام المقبلة استعدادا لمسابقة كأس العالم للأندية.

وكان قد أعلن نادي اتحاد جدة بشكل رسمي، رحيل البرتغالي نونو سانتو عن منصبه قبل نهاية عقده مع الفريق بسبب سوء النتائج التي يحققها النمور تحت قيادتها خلال الفترة الماضية.

ووفقاُ لما ذكرته صحيفة أس الإسبانية، فإن الفرنسي كريم بنزيما نجم فريق النمور، قد تدخل من أجل إقناع مارسيلو جالاردو بقيادة الفريق السعودي خلال الفترة المقبلة، بعدما كان الفرنسي ليس لديها أي وفاق مع نونو سانتو.

ويسعى الاتحاد في الإعلان عن مدربه الجديد اليوم الأربعاء، من أجل قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن حامل لقب الدوري السعودي سيواجه نظيره الاتفاق بعد 10 أيام في دوري روشن الذي يقوده ستيفن جيرارد

ويأتي فريق الاتحاد في المركز الخامس ضمن جدول ترتيب دوري روشن للموسم الحالي، برصيد 24 نقطة، جمعهم من 13 مباراة، أخرها الفوز على حساب نظيره أبها برباعية مقابل بهدفين في الجولة الماضية من الدوري السعودي.

موضوعات متعلقة