النهار
الثلاثاء 18 يونيو 2024 11:15 صـ 12 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مقتل واصابة عدد مت التجار استهدفتهم اسرائيل شرقي رفح قوات الاحتلال: الوقف التكتيكي للنشاط العسكري بغزة لا يحتاج موافقة الحكومة شيخ الأزهر يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بنجاح موسم الحج اشتباكات بين آلاف المتظاهرين والشرطة الإسرائيلية أمام مقر إقامة نتنياهو الخارجية الأمريكية: نعمل مع مصر وإسرائيل على إعادة فتح معبر رفح العثور على جثة شاب متعفنة داخل شقة في ظروف غامضة بقنا جامعة سوهاج تستقبل وفد الكنائس للتهنئة بعيد الأضحى...النعماني يؤكد على أن هذه المناسبات فرصة متجددة لإظهار المودة والمحبة بين عنصري الأمة المصرية الزمالك يطلب 4 قرارات عاجلة ويهدد بعدم خوض مباريات الدور الثاني بالدوري يوم واحد راحة سلبية للاعبي المصري بعد مواجهة الزمالك رئيس جامعة الأزهر يشارك في الاحتفال الملكي بختام موسم الحج ويوجه الشكر للمملكة العربية السعودية لما تقدمه لضيوف الرحمن من رعاية واهتمام الزمالك يعاقب عواد بعد اشتباكه مع عبد المجيد بهدفين لكل فريق.. الاسماعيلي يتعادل أمام إنبي في الدوري

فن

محمود البزاوي عن اقتحام مستشفي الشفاء بغزة: «‏إيه الانتصار في كده؟»

محمود البزاوي
محمود البزاوي

عبر الفنان محمود البزاوي عن غضبه الشديد بعد اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي، مستشفي الشفاء بقطاع غزة ، وقال عبر صفحته الرسمية على موقع X: :"‏إيه الانتصار فى اقتحام مستشفى.. حسبنا الله ونعم الوكيل، ربنا عالم وشايف، ربنا يحمى أهلنا فى فلسطين ويحفظهم وتنتهى الأيام الصعبة دى".

للبيل

أحدث أعمال محمود البزاوي


فيلم آل شنب

وينتظر الفنان محمود البزاوي عرض فيلم آل شنب، الفيلم بطولة ليلى علوي، لبلبة، محمود البزاوي، هيدي كرم، علي الطيب، أسماء جلال،خالد سرحان، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

فيلم عادل مش عادل

ويعرض لـمحمود البزاوي خلال الفترة المقبلة فيلم "عادل مش عادل" في نهاية شهر ديسمبر المقبل، بطولة أحمد الفيشاوي لينافس في دور العرض السينمائية ضمن موسم أفلام الشتاء.

ويشارك في بطولة "عادل مش عادل" كلًا من: شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، نوال، بدرية طلبة،بالإضافة لعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد يسري، وقصة وحوار أدهم سعيد وحسام كمال.