30 يونيو 2022 19:25 1 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
طرح كراسة الشروط لمناقصة تشغيل وإدارة المحطات العامة لشحن السيارات الكهربائيةأسامة شرشر يكتب: 30 يونيو .. بين خطف الوطن وعودة المواطنمجلس مدينة الغردقة يجري قرعة علنية ل ٨٦ وحدة سكنية اسكان اقتصاديجمعية رعاية مرضي الكبد بالمنوفية يؤكد : 100 مليون صحة استهدفت 62 مليونا و505 آلاف و564 مصريا فوق عمر 18...رئيس مدينة القصير يتابع أعمال تركيب محول جديد بمنطقة السيولمسابقة ثقافية بمناسبة ثورة ٣٠ يونيو بمركز شباب الدنابيقوكيل صحة الشرقية يتفقد سير العمل بمجمع المحارق بالخطارة”صحة النواب”: سرعة إنهاء فرش المبنى الجديد بمستشفى إيتاى البارود والبدء كمرحلة أولى بالعيادات الخارجيةرئيس الوزراء مصطفي مدبولي يغادر دولة الجزائر الشقيقه بعد مباحثات أستمرت يومينلوحتان تشكيليتان بريشة فنان مصري تقديرا لملك البحرين كأول زعيم عربي وعالمي يؤيد ثورة ٣٠ يونيورئيس لجنة سلامة الغذاء بنقابة البيطريين تجيب.. هل لحوم المواشي المصابة بالحمى القلاعية ضارةطائرة الفراعنة تخسر أمام إسبانيا بالثلاثية بمنافسات المتوسط
فن

بصور مع الزعيم .. محمود البزاوي: فى تمثيل تراچيدى وكوميدى وفى عادل إمام

النهار

نشر الفنان محمود البزاوي صورة برفقة الزعيم عادل امام بمناسبة عيد ميلاده، من خلال حساب الفيس بوك الخاص به وعلق البزاوي علي الصورة بـ " عيد ميلاد الأستاذ .. و زي ما دايما بقول عن الاستاذ في تمثيل تراچيدي وفي كوميدي وفي عادل امام .. كل سنة و حضرتك طيب يا زعيم ".

محمود البزاوي وعاد امام محمود البزاوي وعاد امام

محمود البزاوي محمود البزاوي

واحتفل النجم أحمد مكى بعيد ميلاد الزعيم عادل إمام الـ82 فى بيته، أمس الثلاثاء، وكان برفقته المخرج عمرو عرفة، والفنان محمد ثروت، والمخرج رامى إمام، والمنتج عصام إمام، وأحفاد عادل إمام.

وكان عدد كبيرمن الفنانين قد هنأوا عادل إمام عبر حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى، من خلال مجموعة من الرسائل اللطيفة أو صور تجمعهم مع الزعيم من أعمال سينمائية أو درامية، أو لقاءات جمعتهم في مناسبات مختلفة.

وبمناسبة عيد ميلاده أكد المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام فى تصريحات لـه، أن أقرب الأعمال السينمائية إلى قلبه والذى يحب مشاهدتها فيلم "عريس من جهة أمنية"، الذى كان انطلاقة قوية للنجم شريف منير وحلا شيحة، مشيرًا إلى أنه يحب أيضًا أفلام "الإرهاب والكباب" و"المنسى" و"سلام ياصاحبى"، والحمد لله كلها حققت نجاحا كبيرًا باعتباره من أهم نجوم مصر والوطن العربى.

وفيما يخص الأعمال الدرامية قال عصام إمام كلهم قريبين من قلبى ومنها مسلسل "صاحب السعادة" و"العراف" وغيرها من الأعمال الذى قدمها الزعيم في مشواره الفني الذى امتد إلى أكثر من 50 عامًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري