النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:22 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغردقة تستضيف مهرجان البطيخ بمشاركة 200 شيف من مصر ودول عربية وأجنبية محافظ البحيرة: بدء تنفيذ كبرى حملات القضاء على المقالب العشوائية فى إدكو تمهيدا لاستغلال 66 فدانا جمعية مسافرون للسياحة : الاتفاق الأمريكي الإيراني يعيد الهدوء للبحر الأحمر .. ومرسى علم وشرم الشيخ أكبر الرابحين السويدي إليكتريك تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية في معرض WATREX Expo 2026 نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”مغامرة الأرقام” للأطفال أوريجن تكنولوجي تختتم قمتها بالقاهرة وتستعرض حلول التتبع الذكي للدواء والسلع الاستهلاكية كاسبرسكي للإستدامة 2024-2025: نحو بناء عالم سيبراني أكثر أماناً للجميع برنامج ثقافي وفني حافل في معرض مكتبة الإسكندرية بالدورة الحادية والعشرين جامعة المنصورة تفتتح فعاليات ملتقى مصر والصين عبر BRICS رئيس معهد التخطيط يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي في المتابعة والتقييم تعاون إستراتيجي بين ”إمباكت جروب و الكاتبة اليونانية أماريس رومانو” والترويج لأول اعمالها القصصية للأطفال رئيس جامعة المنوفية يترأس اجتماعي لجنتي التميز والتكريم وجائزة الجامعة لأفضل رسالة علمية لعام 2026

فن

ريهام عبد الغفور: قاسي أوي إحساس إن العُمر مر وإننا فجأة كبرنا

 ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

دائمًا ماتحرص النجمة الكبيرة ريها عبد الغفور، بمشاركة جمهورها من المتابعين لفنها، برسائل مؤثرة عن شييء ما، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتفاعل العديد من الجمهور معها.

كتبت ريهام عبد الغفور قائلة: "قاسي أوي إحساس إن العُمر مر، وإننا فجأة كبرنا، مسئولياتنا زادت وأولوياتنا اتغيرت، بقينا نشيل حزننا جوانا، نبكي ونعاني في صمت، نتظاهر بالقوة والسعادة في عز ضعفنا، ورغم ده كله لسه جوانا طفل عايز يعيش حياته".

واختتمت: "بييجي في بالي دايمًا مقولة د. أحمد خالد توفيق وهو بيقول أود أن أبكي وأرتجف وألتصق بأحد الكبار ولكن الحقيقة القاسية هي أنني أحد الكبار".