النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:41 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا حنان مطاوع عن تقديم السيرة الذاتية لـ سميحة أيوب: شرف كبير لي قبل صدام الليلة. تعرف على تاريخ مواجهات إسبانيا وألبانيا الكشف عن مقابر عائلية من العصور المتأخرة واليونانية والرومانية بداخلها مومياوات بمنطقة ضريح الأغاخان غرب أسوان

فن

انطلاق مهرجان البحر الأحمر السينمائي بالمملكة العربية السعودية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي
مهرجان البحر الأحمر السينمائي

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، عن نسخته الثالثة من المهرجان بعدد من الصور والشعارات التي تخص الدورة المقبلة، من المهرجان، وجاءت صورة هرم الملك خفرع، أحد أهرامات الجيزة في مصر، كصورة رسمية لهذه الدورة.

ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان البحر الأحمر، صور لعدد من الأفلام المشاركة، وكتبت عليها معلقة: "نقدم لكم في النسخة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي مجموعة متميزة من الأفلام التي تعكس الإبداع العربي في برنامج روائع عربية".

وأضافت: "يتضمن البرنامج العروض السينمائية التجارية والمستقلة، بالإضافة إلى الأفلام الحائزة على جوائز، وعروض الأفلام الأولى، ويحتفي بالأفلام والشخصيات التي تجسد جوهر السينما العربية، ترقّبوا الإعلان عن كافة البرامج والتي تضم أكثر من 140 فيلمًا من حول العالم".

وأثارت المنشورات الخاصة بالدورة الثالثة وتواجد صورة هرم الملك خفرع المصري، متصدرًا المنشورات، تعجب المتابعين، من الإعلان رسميًا عن المهرجان بتلك الصورة.

موضوعات متعلقة