النهار
الخميس 20 يونيو 2024 02:49 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظة القاهرة: نجاح الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطة تلبية إحتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك الزراعة: تتابع الصادرات والواردات الزراعية في ميناء دمياط و”موسى” في زيارة مفاجئة لإدارة الحجر الزراعي بالميناء وزير الزراعة يتابع تجربة زراعة الجوجوبا في غرب المنيا ويوجه بقياس نتائجها باستمرار رفع 1100 طن قمامة خلال حملة مكثفة للنظافة في كفر الشيخ الأولمبية المصرية : محمد صلاح سيحمل على مصر حال تواجده في أولمبياد باريس كان عايز يصلح التليفون..قرارت هامة من جهات التحقيق في مصرع طالب شنقا بأوسيم محمد فضل: الشحات أخطأ والشيبي مظلوم.. والأزمة دخلت في العند ”ولاد رزق 3” يتصدر.. إيرادات أفلام موسم عيد الأضحى 2024 فيلم ”اللعب مع العيال” يقترب من 16 مليون جنيه في السينمات المختلفة تنسيق الجامعات...لطلاب الثانوية العامة 2024 تعرف على «كلية الفنون الجميلة» جامعة حلوان مجدي أبو عميرة يكشف سبب اعتراض صفوت الشريف على تتر «المال والبنون» منتخب الأرجنتين يحافظ على صدارته للتصنيف العالمي قبل افتتاح كوبا أمريكا 2024

فن

بصورة من مكة حسن شاكوش: يا رب تقبل منا ومنكم صالح الأعمال

حسن شاكوش
حسن شاكوش

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، عبر حسابة الرسمي، بموقع التواصل الإجتماعي الشهير “ فيسبوك ” صورة له برفقة عائلتة من الحرم ، اثناء اداء العمرة .

قال حسن شاكوش : ربنا يتقبل منا يارب، وربنا يكرم كل مشتاق بزيارة النبي"

في سياق أخر، كان قد دعا مطرب المهرجانات حسن شاكوش، جموع الشعب المصرى لوقفة تضامنية مع أهل فلسطين، أمام المنصة بمدينة نصر، بعد صلاة الجمعة.

وقال حسن شاكوش، في مقطع فيديو: "مستنيكم إن شاء الله عشان ندعم القضية الفلسطينية بعد صلاة الجمعة عند المنصة في مدينة نصر، وبندعم القضية الفلسطينية، وإن شاء الله تعدى على خير واحنا أبطال وكل الشعب المصرى مع أهل فلسطين".