النهار
السبت 27 يونيو 2026 08:14 صـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إنجاز تاريخي.. منتخب مصر يتعادل مع إيران ويصعد وصيفًا للمجموعة إلى دور الـ32 بكأس العالم 2026 حديقة الشيخ زايد كاملة العدد.. الإسماعلاوية يحتشدون لدعم منتخب مصر أمام إيران إبراهيم حسن: إيران تلعب على الكرات الطويلة.. وهناك أخطاء دفاعية في منتخب مصر شوط أول مثير.. مصر تتعادل مع إيران وشوبير يتألق بالتصدي لركلة جزاء قبل مواجهة إيران... منتخب مصر يتأهل رسميًا لدور الـ32 من كأس العالم إسبانيا تهزم أوروجواي وتتأهل متصدرة.. وأوروجواي تودع كأس العالم 2026 تأهل تاريخي لممثل إفريقيا.. السعودي تتعادل مع كاب فيردي وتودع كأس العالم من دور المجموعات 4 تغييرات.. حسام حسن يُعلن تشكيل منتخب مصر أمام إيران وفد إسباني يزور مدينة العلمين الجديدة لإدراجها ضمن البرامج السياحية بالسوق الإسباني غداً.. ختام موسم جمعية الفيلم بصوت هند رجب الأزهر يعزي فنزويلا في ضحايا الزلزال المدمر.. ويناشد العالم إغاثة المناطق المنكوبة اعترافات مجدي شطة بعد ضبطه بمخدر الآيس: كنت في فرح واتقبض عليا ومليش علاقة بالمخدرات

المحافظات

الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة الجديدة بالمنوفية: رفع كفاءة الأطقم الطبية وتوفير خدمة متميزة أهم أولوياتنا

كلف الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، الدكتورة رشا خضر وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، بمنصف وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، كما كلف الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بمنصب وكيل وزارة الصحة بالجيزة.

وأكدت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الجديدة أن رفع كفاءة الطواقم الطبية من أطباء وتمريض من أهم الأولويات خلال الفترة القادمة وذلك بتوفير التدريبات اللازمة لذلك، وكذلك العمل على توفير كافة احتياجات المستشفيات.

وأوضحت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية الجديدة، أن صحة المواطنين بالمنوفية، وتقديم الخدمة الطبية التي تليق بهم هي الشغل الشاغل لها ولكل العاملين في القطاع الطبي، مؤكدة على التعاون مع كافة العاملين فى المديرية لتحقيق ذلك.

وفي وقت سابق عقدت لجنة الوفيات بديوان بمديرية الصحة بالمنوفية اجتماعا برئاسة الدكتور أسامة الشلقاني وكيل المديرية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لتقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة .

وتم عقد الإجتماع ضمن الفعاليات الخاصة باللجنة العلمية لإدارة التدريب ، وذلك بحضور الدكتورة إيمان مصطفى مدير إدارة التدريب والمدارس ، بهدف مناقشة تقارير لجنة الوفيات لأقسام العناية المركزة للمستشفيات مع رؤساء اللجان العلمية وأطباء العناية المركزة بالمستشفيات المركزية والنوعية بالمحافظة , ومشاركة الدكتور أحمد عرفه مسئول العناية بإدارة العلاجي.

قامت الدكتورة هايدي زكريا رئيس قسم البحوث والتنمية الصحية ومسئول اللجنة العلمية بإدارة التدريب ، باستعراض مستوي أداء المستشفيات ، كما تمت مناقشة حالات من مسؤلي عنايه بالمستشفيات وتم التأكيد على أهمية عقد إجتماع شهري لمناقشة حالات الوفيات بالمستشفيات وذلك للتنسيق مع مديري المستشفيات ومتابعة الحالات بكل مستشفي وتلافي أي سلبيات أو مشاكل .