النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 02:29 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

نائب محافظ الدقهلية يقود حملة بمنية النصر

قام الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية بالمرور علي عدد من القطاعات الخدمية بمركز ومدينة منية النصر للتأكد من انتظام العمل وتقديم الخدمات بكافة أنواعها للمواطنين .

جاء ذلك بحضور الأستاذ حسين البغدادي مدير إدارة المتابعة بالإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة ، والمحاسب محمد عبدالباقي رئيس مركز ومدينة منية النصر .

حيث شملت جولة " نائب المحافظ" المرور علي مستشفي منية النصر ، ومحطة مياه الشرب بمنية النصر ، ومركز شباب الدراكسة للتأكد من تقديم الخدمات بكافة أنواعها للمواطنين .

وأشار " مختار " الي أن الهدف من المرور علي القطاعات الخدمية هو الوقف علي مدي تأدية الخدمة الطبية للمرضي والمترددين علي المستشفيات ومدي توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وتقديم كافة الخدمات للمواطنين وحل مشاكلهم من خلال المراكز التكنولوجية المنتشرة في جميع مراكز ومدن المحافظة بالإضافة إلي المركز التكنولوجي الرئيسي بديوان عام المحافظة .

وأوضح " مختار " الي أنه قد تم تشكيل لجنة من خلال التنسيق مع هيئة الرقابة الإدارية للمرور علي كافة الوحدات الحكومية للتأكد من تقديم خدمات متميزة للمواطنين علي اكمل وجه في كافة القطاعات الخدمية ، بالإضافة إلي سرعة الانتهاء من طلبات المواطنين داخل المراكز التكنولوجيه .

وكلف " المحافظ " وكيل وزارة الصحه بالدقهلية الدكتور شريف مكين بسرعة الانتهاء من جميع قوائم الانتظار وتوفير كافة الأدوية والمستلزمات داخل المستشفي لخدمة المرضي .

وأكد " مختار " علي أننا نعمل جميعاً بالجهاز التنفيذي للمحافظة على تلبية وتوفير كافة احتياجات المواطنين وحل جميع المشاكل التي تواجههم في كافة القطاعات والمجالات الخدمية.