الأحد 19 مايو 2024 09:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

فن

”ياقدس يامدينة الصلاة”.. نجوم الفن يعلقون على عملية ”طوفان الأقصي

طوفان الأقصي
طوفان الأقصي

تفاعل العديد من نجوم الفن على "هاشتاج" عملية طوفان الأقصي، التي أقيمت فجر اليوم السبت بإبطال المقاومة الفلسطينية، وعلق العديد منهم بكلمات مؤثرة وتحفيذية لأهالي فلسطين.

عبر الفنان محمد هنيدي، عن سعادته بعد إطلاق عملية "طوفان الأقصي" التي أقيمت فجر اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر، من المقاومة الفلسطينة.

علق محمد هنيدي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الأجتماعي "تويتر"، وقال: "‏ربنا يحميكم وينصركم .. ومازال في القصة بقية .. فلسطين عربية".

كما علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي من خلال حسابه الرسمي بموقع "تويتر" وقال: طوفان الاقصي اللهم انصر الحق وأهل الحق".

وتابع: "ايا كانت نتيجة المعركة وأيا كانت توابعها ومهما كان عنف رد الفعل الاسرائيلي. فهي تأكيد وتذكير بأنه لا أمان إلا بإيقاف التوسع الاستيطاني واغتصاب الأراضي والحقوق وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة".

وحرص الفنان منذر رياحنة على التعليق على عملية "طوفان الأقصي"، ونشر مقطع فيديو له من خلال حسابة الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقال: " لفرحة صارت فرحتين ألف مبروك النصر يا رب، فلسطين.. غزة، يسعد الطوفان ويسعد الأقصى".

فيما نشر الفنان أكرم حسني صورة لعلم فلسطين وعلق عليها بـ آية قرأنيه وهي: " كَم مِّن فِئَةٍ قَلِيلَةٍ غَلَبَتْ فِئَةً كَثِيرَةً بِإذْنِ اللَّهِ".

وشارك الملحن عزيز الشافعي جمهوره بمقطع فيديو للقدس، وعلق عليه وكتب: " عيوننا إليكي ترحل كل يوم تدور في أروقة المعابد تعانق الكنائس القديمه و تمسح الحزن عن المساجد يا ‎قدس يا مدينة الصلاة .. نصلي".

الجدير بالذكر أن المقاومة الفلسطية قامت فجر اليوم السبت الموافق 7أكتوبر بعملية "طوفان الأقصي"، وهي الضربة الأولى والنوعية التي فاجأت بها فلسطين الأحتلال الأسرائيلي داخل الأراضي المحتلة.