الجمعة 19 أبريل 2024 11:14 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج مدير مكتبة الإسكندرية ينعى الفنان صلاح السعدنى مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط ينعي الفنان الكبير صلاح السعدني

فن

للمرة الثانية.. مي فاروق وإيمان عبد الغني تحييان حفلًا في جدة

مي فاروق وإيمان عبد الغني
مي فاروق وإيمان عبد الغني

تستعد الفنانتان مي فاروق وإيمان عبد الغني، لإحياء حفل يرفع شعار ليالي الفنون الخالدة، على مسرح بنش مارك، يوم الجمعة الموافق 9 يونيو.

وتقدم في الحفل كل من مي فاروق وإيمان عبد الغني العديد من الأغاني الطربية، التي يستمتع بها الجمهور السعودي، ويتفاعلون معها بشكل ملحوظ، والمقرر بدء طرح التذاكر اليوم.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تجتمع بها مي فاروق وإيمان عبد الغني، حيث اجتمعتا من قبل في جدة أيضًا في حفل ليالي الفنون الخالدة، وقدمتا معا في البوليفارد الرياض حفلًا لليالي الفنون الخالدة برفقة الفنان محمد محسن، واستمر الحفل لمدة اقتربت من الخمس ساعات، وذلك على مدار العام الماضي.

أغنية أفتكرلك إيه

وتعاونت مي فاروق مؤخرًا مع الفنان عمرو مصطفى، في أغنية افتكرلك إيه، التي تم طرحها عبر قناة عمرو على يوتيوب مؤخرًا، وحققت الأغنية نجاحًا ملحوظًا، وهي من توزيع نادر حمدي، وقدمتها مي فاروق، بعد إعلان عمرو مصطفى طرحها بصوت كوكب الشرق أم كلثوم مستعينًا بالذكاء الاصطناعي، وذلك ضمن مشروع إحياء التراث الذي يهدف من خلاله الارتقاء بالذوق العام والحفاظ على الهوية المصرية والعربية.

وأشارت مي فاروق خلال مداخلة هاتفية في احدى البرامج ، إلى أنها تفاجأت بمهاتفة عمرو لها وطلبه تقديمها الأغنية، موضحةً أنها لم تترد في تقديمها، وسجلتها في اليوم التالي.